محاكمة زائر في دبي بحوزته جوازات سفر مزورة
آخر تحديث GMT04:05:14
 العرب اليوم -
مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية
أخر الأخبار

محاكمة زائر في دبي بحوزته جوازات سفر مزورة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محاكمة زائر في دبي بحوزته جوازات سفر مزورة

النيابة العامة في دبي
دبي - العرب اليوم

اتهمت النيابة العامة في دبي، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، زائرًا يحمل الجنسية النيجيرية، لتزويره ثمانية جوازات سفر، حيث غير صفحة البيانات الشخصية فيها، وأضاف صورًا وأسماء جديدة.

وأوضح موظف في مطار دبي، خلال التحقيقات، أنه اشتبه في المتهم، ففتش متعلقاته، وعثر على كتب تحتوي على الجوازات المزورة بطريقة احترافية، كما اكتشف أن المتهم مهرها بأختام مزورة، عائدة إلى مطارات دبي، بغية تسليمها إلى أشخاص مخالفين، موجودين داخل الدولة.

وفي قضية أخرى، مثل أمام المحكمة عاملان من الجنسية الباكستانية، لتورطهما في سرقة 26 عادم سيارة، من ورشة تصليح سيارات، كانا يعملان فيها.

وذكرت النيابة العامة، في أوراق الدعوى، إن قيمة المسروقات تبلغ 50 ألف درهم، وإن صاحب الورشة اكتشف السرقة بعد الواقعة بيوم، عندما ورده اتصال هاتفي من عامل لديه، أخبره فيه بأن الورشة تعرضت للسرقة، وأن هناك 26 عادمًا اختفت منها، مشيرًا إلى أن العادمات تعود إلى زبائن الورشة، الذين استبدلوا عوادم سياراتهم القديمة بأخرى جديدة.

وبعد تلقي الشرطة البلاغ، شكلت فريق بحث وتحرٍّ، للقبض على المتهمين. كما باشرت المحكمة النظر في اتهام شاب من الجنسية الهندية، لتزويره عقد إيجار قطعتي أرض عائدتين إلى شخص متوفى، إذ زور إمضاءه، محتجًا بصحة العقد أمام دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وذكرت زوجة المتوفى إن زوجها خلف قطعتي أرض، ووقع تحت نظرها بالصدفة عقد إيجار للقطعتين، ليتبين بعد ذلك أن المتهم يستغل الأرض لمصلحته، من خلال تزوير إمضاء زوجها المتوفى

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محاكمة زائر في دبي بحوزته جوازات سفر مزورة محاكمة زائر في دبي بحوزته جوازات سفر مزورة



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab