انطلاق مخيم الأمل الـ 27 الأحد في الشارقة
آخر تحديث GMT09:10:52
 العرب اليوم -

انطلاق مخيم الأمل الـ 27 الأحد في الشارقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق مخيم الأمل الـ 27 الأحد في الشارقة

مدينة الشارقة تنظم مخيم الامل
الشارقة - العرب اليوم

ينطلق يوم الأحد المقبل " مخيم الأمل 27 " الذي تنظمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتحت شعار " بطريقتي أتعلم "وبمشاركة وفود من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وكوريا الجنوبية وزنجبار ـ تنزانيا.

وتؤكد رسالة المخيم - هذا العام - على قضية الاختلاف في طرق التعلم وتباين القدرات بين الأشخاص وتوضح دعم المدينة لحق الجميع بمن فيهم الأشخاص ذوو الإعاقة في التعلم وفق احتياجاتهم ومسؤولية المؤسسات والأفراد في احترام هذا الاختلاف وتوفير الوسائل المتخصصة والموارد المؤهلة لتقديم المستوى المطلوب من الجودة في الخدمة.

وأوشكت التجهيزات والاستعدادات جميعها على الانتهاء فقد تم صيانة المباني وإعداد بوابة المخيم المميزة وتجهيز أرضه بالخيم والمعدات إضافة إلى التنسيق المستمر بين مختلف اللجان حرصا على أن يكون العمل منظما إلى أبعد الحدود وأكد جهاد عبد القادر رئيس لجنة الإعداد والمتابعة أن التنسيق تم بشكل كامل مع الجهات التي سيزورها الأطفال من ذوي الإعاقة خلال الرحلات العديدة لقافلة الأمل وبالنسبة للمتطوعين فقد جرى تدريبهم على كيفية التعامل مع الأطفال ذوي الإعاقة خلال ورشة تدريبية مكثفة أقيمت الشهر الماضي إضافة إلى كل ما يتطلبه أمن المخيم من إجراءات وترتيبات.

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع القيادة العامة لشرطة الشارقة لتوفير دوريات أمنية وسيارات إسعاف لمرافقة قافلة الأمل خلال الزيارات التي ستقوم بها بجانب التنسيق مع القيادة العامة لشرطة دبي والقيادة العامة لشرطة الفجيرة لتأمين إجراءات الأمن والحماية للقافلة خلال زيارتها للإمارتين.

ولفت عبد القادر إلى أنه تم تأمين التأشيرات وتذاكر السفر والحجوزات لجميع ضيوف المخيم بجانب توفير متطلبات اللجان الأخرى من قرطاسية ومطبوعات والتنسيق مستمر مع جميع اللجان طوال فترة المخيم لتأمين نجاحه وأعرب رئيس لجنة الإعداد والمتابعة عن خالص الشكر والتقدير لجميع الشركاء وهم .. بلدية الشارقة و شرطة الشارقة و جامعة الإمارات و دائرة الثقافة والإعلام والراعي الإعلامي للمخيم مؤسسة الشارقة للإعلام ومؤسسة دبي للإعلام وإلى كل من ساهم ويساهم في نجاح المخيم عاما بعد عام.

كما توجه بالشكر الجزيل إلى جميع الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة التي يحظى المخيم برعايتها ودعمها وهي .. مجلس الشارقة الرياضي وغرفة تجارة وصناعة الشارقة و مؤسسة نفط الشارقة الوطنية و بنك الاستثمار و البنك العربي المتحد و مجموعة شركات جيبكا و جمعية الشارقة التعاونية و ميجا مول الشارقة وشركة سيسيلي إنترناشيونال جدير بالذكر أن مخيم الأمل يعتبر فرصة قيمة لجميع المتطوعين الراغبين في العمل مع الأشخاص ذوي الإعاقة واكتساب الخبرة المميزة في هذا الميدان كون المدينة تنظمه منذ العام 1986 وقد بلغ عدد المتطوعين في مخيم الأمل السابع والعشرين 144 متطوعا من مختلف مؤسسات وجهات الدولة الحكومية والخاصة سيبذلون أقصى ما بالإمكان للترويح عن الأطفال ذوي الإعاقة ويحرصون على تمضيتهم أوقاتا لا تنسى من العمر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق مخيم الأمل الـ 27 الأحد في الشارقة انطلاق مخيم الأمل الـ 27 الأحد في الشارقة



أجمل إطلالات من وحي الفنانة ياسمين صبري

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:01 2021 الإثنين ,17 أيار / مايو

أشهر وأجمل الأماكن السياحية في جزيرة برمودا
 العرب اليوم - أشهر وأجمل الأماكن السياحية في جزيرة برمودا

GMT 06:54 2021 الإثنين ,17 أيار / مايو

أفكار ديكور بسيطة للمساحات الفارغة في المنزل
 العرب اليوم - أفكار ديكور بسيطة للمساحات الفارغة في المنزل

GMT 06:41 2021 الأحد ,16 أيار / مايو

موديلات فساتين زفاف فضية 2021 لأطلالة مميزة
 العرب اليوم - موديلات فساتين زفاف فضية 2021 لأطلالة مميزة

GMT 02:59 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

Amazon توسّع منافستها لآبل بأجهزة ذكية مميّزة

GMT 09:02 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

تحذير عاجل من سامسونج لجميع مستخدمي هواتف Galaxy

GMT 13:22 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مايكروسوفت تصلح مشكلة ترتيب تطبيقات ويندوز 10

GMT 08:08 2021 الثلاثاء ,13 إبريل / نيسان

سكودا تكشف سعر أيقونتها الكهربائية "Enyaq iV"
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab