ولي عهد عجمان يدعو إلى تطوير الموارد البشرية والارتقاء بأدائها
آخر تحديث GMT10:01:59
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

ولي عهد عجمان يدعو إلى تطوير الموارد البشرية والارتقاء بأدائها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ولي عهد عجمان يدعو إلى تطوير الموارد البشرية والارتقاء بأدائها

الشيخ عمار بن حميد النعيمي
عجمان - العرب اليوم

دعا الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، كل الجهات الحكومية في إمارة عجمان لبذل المزيد من الجهد لتعزيز إنتاجية العمل بما يضمن الحفاظ على مكتسبات الوطن عبر التطوير الدائم لاستراتيجيات العمل التي من شأنها مواكبة التطورات العالمية المتلاحقة ودعم المشروع.

مؤكدا ضرورة تطوير وتمكين الموارد البشرية والارتقاء بأدائها وقدراتها وتمكين الكفاءات الوطنية وتطوير رأس المال البشري والنهوض بدورها. جاء ذلك خلال اطلاع سموه على المرحلة الأولى من مشروع قياس كفاءة العمل وتحسين الإنتاجية في حكومة عجمان، الذي تشرف عليه الموارد البشرية المركزية في الإمارة.

واستمع سموه -بحضور الدكتور المهندس سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي ومديري عموم دائرة البلدية والتخطيط ودائرة الأراضي والتنظيم العقاري ودائرة التنمية الاقتصادية- لشرح تفصيلي من راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي مدير عام الموارد البشرية المركزية عن مشروع قياس كفاءة العمل وتحسين الإنتاجية لمختلف الجهات الحكومية في إمارة عجمان.

وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي بجهود الموارد البشرية المركزية في عجمان ودورها من أجل تعزيز قدرات الكوادر الوطنية.

من جانبه قال راشد عبد الرحمن السويدي إن الأهداف العامة لمشروع قياس كفاءة العمل وتحسين الإنتاجية في حكومة عجمان، تتمثل في الاستغلال الأمثل للموارد البشرية ووضع خطط تتناسب مع توجهات الحكومة الإماراتية وقياس الإنتاجية وتحليل توزيع القوى العاملة.

وأوضح أن الأهداف تشمل أيضاً مراجعة الهيكل التنظيمي وتحديد الوظائف أو الأدوار المهمة والتوصية بتحسينات توزيع الأدوار واستخدامها، فضلاً عن تحديد القوى العاملة اللازمة للسنوات الخمس القادمة.

5 مخرجات

يتضمن المشروع 5 مخرجات رئيسية تتمثل في إعداد تقرير تقييم الوضع الحالي بما في ذلك التحسينات الرئيسية على الهياكل التنظيمية وطرق ممارسة الأعمال ووضع خطة تطوير الموارد البشرية وتحقيق الإستراتيجية بما في ذلك المبادرات الرئيسية وإعادة تصميم الهيكل التنظيمي للمستقبل وتحديد مؤشرات الإنتاجية والأداء

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد عجمان يدعو إلى تطوير الموارد البشرية والارتقاء بأدائها ولي عهد عجمان يدعو إلى تطوير الموارد البشرية والارتقاء بأدائها



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 13:58 2013 الجمعة ,19 تموز / يوليو

"بنك مصر" يفتتح أول فرع في تركيا

GMT 02:28 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

أفضل أنواع الزهور لزراعتها في فصل الصيف

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab