إماراتيّ ينجو من الإعدام بفضل مؤسّسة خيريّة
آخر تحديث GMT03:36:58
 العرب اليوم -
إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية الخارجية الايرانية تسلم السفارة العراقية في طهران مذكرة احتجاج بعد الاعتداء على القنصلية الإيرانية بكربلاء
أخر الأخبار

إماراتيّ ينجو من الإعدام بفضل مؤسّسة خيريّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إماراتيّ ينجو من الإعدام بفضل مؤسّسة خيريّة

مستند من المحكمة يفيد بتسلم المبلغ
أبو ظبي ـ العرب اليوم

أجّلت محكمة استئناف الجنايات في رأس الخيمة، الثلاثاء، قضية المواطنين المتهمين بقتل صديقهما ب. ب. (34 عامًا)، لا يحمل أوراقاً ثبوتية، لإعطاء أولياء الدم فرصة لسحب مبلغ الدية، وتقديم المستندات التي تثبت الصلح.
وكانت مؤسسة سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية تكفلت بتسديد الدية المطلوبة على المتهم، بعدما نشرت الصحف قصته، حيث تم وضع شيك بمبلغ الدية في خزينة المحكمة، تماشيًا مع المبادرة الوطنية لتسوية ومعالجة القضايا الشخصية المتعثرة في دولة الإمارات.
وقضت محكمة الجنايات أول درجة في رأس الخيمة بمعاقبة المتهمين بالإعدام قصاصاً، قبل أن يتم الاتفاق على الصلح بين أولياء الدم، والمتهمين، عبر دفع تعويض مالي مقداره 500 ألف درهم لكل منهما، قيمة الدية الشرعية، كتعويض لأسرة المجني عليه عن مقتل ابنهم أواخر العام الماضي، حيث نجح المتهم الثاني في تسليم المبلغ الخاص به، والمتفق عليه، وتم تحرير مستند تصالح بذلك فيما لم ينجح المتهم الأول في ذلك

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إماراتيّ ينجو من الإعدام بفضل مؤسّسة خيريّة إماراتيّ ينجو من الإعدام بفضل مؤسّسة خيريّة



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab