ولي عهد الفجيرة وولي عهد رأس الخيمة يستطلعا خطط الخدمة الوطنية
آخر تحديث GMT19:16:42
 العرب اليوم -
مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة
أخر الأخبار

ولي عهد الفجيرة وولي عهد رأس الخيمة يستطلعا خطط "الخدمة الوطنية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ولي عهد الفجيرة وولي عهد رأس الخيمة يستطلعا خطط "الخدمة الوطنية"

ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي
الفجيرة - العرب اليوم

شدد ولي عهد الفجيرة الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي على دور الخدمة الوطنية في إرساء الإحساس بروح الاتحاد والوطن والمتطلبات التي يجب على المواطن بذلها من أجل تحقيق عزة الدولة وحضورها في كل المجالات.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه في الديوان الأميري أمس الخميس اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية في القيادة العامة للقوات المسلحة.
وتناول الحديث آفاق تطوير عمل هيئة الخدمة الوطنية بما يضمن تحقيق أفضل النتائج من خلال الخدمات التقنية العصرية التي يجري اعتمادها في دولة الإمارات.
كما ثمن الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة خلال استقباله في مكتبه في الديوان الأميري أمس الخميس رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية في القيادة العامة للقوات المسلحة، اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون آل نهيان إقبال أبناء الوطن على الالتحاق بالخدمة الوطنية والتي تأتي كدليل على الروح الوطنية العالية والشعور بالمسؤولية الوطنية وتأصل قيم الولاء والانتماء لهذا الوطن وقيادته الرشيدة في نفوس أبناء دولة الإمارات.
واطلع من رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية على استراتيجية العمل في الهيئة وخططها المستقبلية للمرحلة القادمة بما يتوافق مع رؤيتها وأهدافها الوطنية في اذكاء روح المواطنة وترسيخ قيم الولاء والانتماء للوطن.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد الفجيرة وولي عهد رأس الخيمة يستطلعا خطط الخدمة الوطنية ولي عهد الفجيرة وولي عهد رأس الخيمة يستطلعا خطط الخدمة الوطنية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab