وزارة التنمية الإماراتية تبحث تعزيز التعاون مع الأونروا
آخر تحديث GMT03:16:20
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

وزارة التنمية الإماراتية تبحث تعزيز التعاون مع "الأونروا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وزارة التنمية الإماراتية تبحث تعزيز التعاون مع "الأونروا"

وزارة التنمية الإماراتية
أبوظبي ـ العرب اليوم

أكد سعادة هزاع محمد القحطاني وكيل وزارة التنمية والتعاون الدولي أن دولة الإمارات لا تألوا جهدا في سبيل تقديم الدعم والاستجابة لقضية اللاجئين الفلسطينيين في ظل توجيهات قيادتها الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ..

منوها بجهود دولة الإمارات طيلة العقود الماضية انطلاقا من ثوابتها ومواقفها التاريخية المعلنة تجاه دعم القضية الفلسطينية بالأخص على الصعيد الإنساني وتقديم كافة أوجه المساعدات سواء داخل فلسطين المحتلة أو الدول المجاورة المستضيفة لهم.

جاء ذلك خلال لقاء سعادته اليوم سعادة بيير كرينبول المفوض العام لوكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا" وذلك على هامش مشاركة وزارة التنمية والتعاون الدولي في فعاليات مؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهياد".

واستمع سعادة هزاع القحطاني لشرح من المفوض العام للوكالة حول مختلف الظروف التي تواجه اللاجئين الفلسطينيين سواء داخل فلسطين أو الدول المجاورة والمستضيفة لهم وجهود وكالة الأونروا في تقديم الدعم وتعزيز التنسيق مع المجتمع الدولي مع استعراض وجهات النظر لتعزيز خطى التعاون المشترك بين دولة الإمارات والوكالة بغية الإسهام الفاعل في التخفيف من وطأة المصاعب التي يعاني منها اللاجئون الفلسطينيون.

من جهته قدم سعادة بيير كريبنول الشكر لدولة الامارات على تخصيص مبلغ 15 مليون دولار كجزء من التعهد الثاني للدولة في مؤتمر الكويت الثاني للمانحين وأكد أن تلك المساعدات الإماراتية تدعم قدرة الأونروا على تحسين سبل الحياة الكريمة فضلا على جهودها الحثيثة والمشرفة والتزامها الراسخ تجاه قضايا اللاجئين في مختلف دول العالم وتعزيز قدرة مؤسساتها الانسانية واستجابتها العاجلة لجميع الازمات الانسانية في مختلف دول العالم.. وعبر عن شكره لدولة الإمارات على تخصيص مبلغ 40 مليون دولار لدعم مشاريع إعادة الإعمار في غزة.

حضر المقابلة سعادة سلطان محمد الشامسي الوكيل المساعد لوزارة التنمية والتعاون الدولي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة التنمية الإماراتية تبحث تعزيز التعاون مع الأونروا وزارة التنمية الإماراتية تبحث تعزيز التعاون مع الأونروا



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab