هيئة الأعمال الخيرية تقدم إعانات للأسر الفقيرة في سلفيت
آخر تحديث GMT04:05:14
 العرب اليوم -
مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية
أخر الأخبار

هيئة الأعمال الخيرية تقدم إعانات للأسر الفقيرة في سلفيت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيئة الأعمال الخيرية تقدم إعانات للأسر الفقيرة في سلفيت

جانب من الانشطه
سلفيت ـ العرب اليوم

أقامت هيئة الأعمال الخيرية عدة أنشطة إنسانية بمناسبة شهر رمضان الكريم في محافظة سلفيت الفلسطينية القريبة من نابلس بالضفة الغربية .
وقال ابراهيم راشد مدير مكتب الهيئة في الضفة الغربية ان محافظة سلفيت تعاني ظروفا صعبة خاصة في ظل الاستيطان الاسرائيلي الذي يخنق اهلها وقدمت الهيئة مساعدات لنحو 560 اسرة محتاجة في المحافظة منها مساعدات عينية واخرى نقدية واقامت افطارا للمسنين تكريما لهم شارك فيه 150 مسنا ومسنة .
واوضح ان هذه الفعاليات تعد جزءا من حملة "بذور الخير" التي أعلنت عنها هيئة الأعمال الخيرية بالامارات تزامنا مع بدء شهر رمضان المبارك والتي تستهدف الفقراء والمحتاجين ومراكز الايواء وتمتد حتى عيد الاضحى المبارك بتكلفة اجمالية تصل لأربعة ملايين دولاريستفيد منها مليون شخص د من الفلسطينيين وتشمل مساعدات عينية ومادية .
وقدم عبد الله ريان رئيس لجنة زكاة سلفيت الشكر لهيئة الأعمال الخيرية على مثابرتها وجهودها في تقديم المساعدة للجان الزكاة خاصة لجنة زكاة سلفيت .. مشيرا الى ان الهيئات والمؤسسات الخيرية الاماراتية اياديها ممتدة لعمل الخير وجهودها متواصلة وعلى أكمل وجه .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الأعمال الخيرية تقدم إعانات للأسر الفقيرة في سلفيت هيئة الأعمال الخيرية تقدم إعانات للأسر الفقيرة في سلفيت



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab