مطر الطاير يلتقي منتسبي مجلس دبي الرياضي لبحث العمل خلال المرحلة
آخر تحديث GMT16:42:55
 العرب اليوم -
3 إصابات إحداها خطيرة في سديروت نتيجة سقوط الصواريخ الفلسطينية حماس تعلن إطلاق 130 صاروخاً على عسقلان ونتيفوت وسديروت في إسرائيل "رداً على قصف برج الشروق" إستشهاد طفلين وإصابة آخرين بجراح جراء قصف الإحتلال الإسرائيلي لمجموعة الأطفال في منطقة الفخاري شرق خانيونس هنية: المقاومة إرادتها صلبة وذراعها طويلة ومستعدة لكل السيناريوهات المحتملة 3 شهداء في استهداف طائرات الإحتلال الإسرائيلي من المواطنين قرب مسجد الاحسان في النصيرات السعودية تعلن عن استقبال الحالات الحرجة في حريق مستشفى ابن الخطيب للعلاج في مستشفياتها وزير الخارجية الأميركي: لـ"إسرائيل" الحق في الدفاع عن نفسها وللفلسطينيين الحق في العيش بأمن وأمان طيران الاحتلال يدمر ما تبقى من برج الشروق بغزة ويسويه بالأرض مجلس الأمن يخفق للمرة الثانية في تبني إعلان مشترك بشأن التصعيد في القدس وغزة قامت قوات الإحتلال الإسرائيلي بقصف برج الشروق في مدينة غزة والذي يحتوي عددًا من المحلات التجارية والمؤسسات الإعلامية ومنها إذاعة و فضائية الأقصى.
أخر الأخبار

مطر الطاير يلتقي منتسبي مجلس دبي الرياضي لبحث العمل خلال المرحلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مطر الطاير يلتقي منتسبي مجلس دبي الرياضي لبحث العمل خلال المرحلة

رئيس مجلس دبى الرياضى
دبى ـ وام

أكد سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي أن المجلس حدد الأولويات الخاصة بالمرحلة المقبلة بما يتناسب مع خطة " دبي 2021 " كما حدد الأطر العامة للخطة الاستراتيجية المقبلة للمجلس للفترة 2016-2021 والفعاليات الرئيسية للفترة المقبلة بما يحقق أهداف المجلس وغاياته.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة نائب رئيس المجلس مع مدراء إدارات وأقسام مجلس دبي الرياضي بحضور سعادة سعيد حارب أمين عام المجلس والذي تم فيه التطرق إلى واقع العمل في مجلس دبي الرياضي وآفاق التطور للمرحلة المقبلة والتي حددتها القيادة الرشيدة للدولة كي تحقق السعادة للشعب وتتميز بالتطور التكنولوجي والابتكار .

وفي بداية اللقاء أشاد سعادة مطر الطاير بجهود العاملين في المجلس ..

مؤكدا أن الانجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية للقطاع الرياضي في دبي جاءت بفضل دعم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله والتوجيهات السديدة والمتابعة المستمرة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي التي اعتمدها المجلس كمنهاج عمل وعمل أبناء الوطن من أعضاء مجلس الإدارة ومنتسبي المجلس الذين حرصوا على ترجمة الدعم والتوجيهات وتحويلها إلى واقع مزدهر يتناسب مع حجم الدعم الذي يتلقاه القطاع الرياضي والآمال المعقودة عليه.

وتم في اللقاء تقديم عرض بعنوان " أين نحن من توجيهات القيادة الرشيدة " وكذلك استعراض توجيهات القيادة نحو تطبيق منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي والتي تركز على / الابتكار والمدينة الذكية وإسعاد الناس/ وهو العرض الذي أعدته وقدمته شيخة الجرمن مدير إدارة التطوير الإداري في الهيئة العامة للطرق والمواصلات بدبي.

كما تم خلال اللقاء استعراض ملامح ومحددات العمل في المجلس خلال المرحلة المقبلة من خلال عروض وتقارير حملت عناوين " النظرة المستقبلية لعمل المجلس وارتباطها بخطة دبي 2021 " و" الأولويات الرئيسية للمرحلة المقبلة - ملامح الخطة الاستراتيجية للمجلس 2016-2021 " إضافة إلى استعراض برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز وأثره على تطوير العمل في المؤسسات الحكومية .

وتضمن العرض الخاص بالخطة الاستراتيجية تحديد 13 أولوية تترجم توجيهات القيادة الرشيدة نحو تطوير العمل وخدمة المجتمع وتحقيق الازدهار والسعادة وتساهم في بناء الأبطال الرياضيين و توسيع ممارسة المرأة للرياضة وتطوير صناعة الرياضة وتعزيز السياحة الرياضية وتشييد المنشآت الرياضية وغيرها.

وفي ختام اللقاء تقدم سعادة سعيد حارب أمين عام المجلس بالشكر لسعادة مطر الطاير نائب رئيس المجلس على حرصه على اللقاء بشكل مستمر مع منتسبي المجلس ونقل توجيهات سمو رئيس المجلس و استعراض آفاق المرحلة المقبلة فيما عبر سعادة مطر الطاير نائب رئيس المجلس عن سعادته بالعمل الذي يقوم به المجلس تجاه الأندية المنضوية تحت مظلته وتجاه الرياضة في الوطن وجميع فئات المجتمع .

كما عبر عن سعادته بالكفاءات الوطنية التي يضمها المجلس وطالبهم بالارتقاء بمستوى العمل بشكل دائم والبحث عن الحلول الذكية .. مؤكدا أن القطاع الرياضي جزء مهم من المجتمع و يهم قطاعات كبيرة منه

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطر الطاير يلتقي منتسبي مجلس دبي الرياضي لبحث العمل خلال المرحلة مطر الطاير يلتقي منتسبي مجلس دبي الرياضي لبحث العمل خلال المرحلة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab