مذكرة تفاهم بين دفاع مدني و تاكسي دبي
آخر تحديث GMT16:13:14
 العرب اليوم -

مذكرة تفاهم بين دفاع مدني و تاكسي دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مذكرة تفاهم بين دفاع مدني و تاكسي دبي

مذكرة تفاهم بين دفاع مدني و تاكسي دبي
دبي ـ العرب اليوم

وقع العقيد سالم خليفة المقرب مساعد المدير العام للدفاع المدني بدبي لشؤون الحماية والوقاية والمهندس أحمد خلفان السويدي المدير التنفيذي لمؤسسة "تاكسي دبي" مذكرة تفاهم لدعم وتعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الجانبين بشكل فعال وتعزيز التعاون لتحقيق الأهداف الاستراتيجية ورؤية حكومة دبي 2021..و ذلك على هامش معرض ومؤتمر انترسك دبي 2015 .

وبموجب المذكرة يقوم الطرفان بتحديد فرق العمل وتعيين منسقين لتحديد المشاريع والمبادرات المشتركة وما يترتب على ذلك من موارد ضمن خطة عمل سنوية مشتركة ومفعلة وقياس مدى تحقيق خطة العمل وتأثيرها بشكل نصف سنوي وبالتالي إمكانية تعديل بنودها حسب مخرجات الأداء الرئيسة ومتابعة تنفيذ هذه المذكرة والبت في المسائل التي تنشأ عنها.

وينفذ الدفاع المدني برامج التدريب ومحاضرات التوعية ذات الاختصاص لموظفي وسائقي مؤسسة "تاكسي دبي" وينظم الفعاليات التوعوية المتنوعة للموظفين والسائقين ودعم وإثراء مكتبة سائقي المؤسسة بالمنشورات وكتب التوعية.

فيما ستقوم مؤسسة تاكسي دبي بتوفير قاعات التدريب والتسهيلات اللازمة لتنفيذ البرامج التدريبية التي ينظمها الدفاع المدني وقياس أثر التدريب المنفذ لصالح موظفي وسائقي المؤسسة وتنفيذ استبيان تقييم التدريب وإطلاع الدفاع المدني على النتائج وتكريم وتحفيز المحاضرين.

وقال العقيد المقرب أن المذكرة تهدف إلى دعم جهود الشراكة لتحقيق رؤية حكومة دبي في إطار اختصاص الطرفين ورسم إطار وحدود علاقات الشراكة من خلال تحقيق رؤيتهما وأهدافهما الاستراتيجية وإرضاء المتعاملين معهما وتعزيز العمل المشترك لتحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات والارتقاء بجودة الخدمات ودعم قنوات الاتصال والتواصل لتحقيق المصالح المشتركة بين الطرفين والتنسيق لتقديم الدعم اللازم بين الطرفين لتنفيذ وإنجاح المبادرات والمشاريع المختلفة.

واوضح المهندس أحمد خلفان السويدي أن المذكرة تتضمن الخدمات والأنشطة المشتركة لتعزيز أطر تبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية والمعلومات ونتائج الدراسات والإحصائيات ذات العلاقة باختصاص الطرفين ومجالات عملهما.. ووضع رابط الصفحة الإلكترونية لكل من الطرفين على الموقع الإلكتروني للطرف الآخر ونشر أخبار المبادرات والمشاريع المنفذة والمنجزة بين الطرفين على الموقع الإلكتروني الخاص بكل طرف أو عبر وسائل الإعلام واتفاق الطرفين على وضع خطط المبادرات والمشاريع المشتركة ومشاركة الطرفين في رعاية وتنفيذ المبادرات المجتمعية والأنشطة والمبادرات الخاصة بكل طرف وتنفيذ المقارنات المعيارية والاطلاع على أفضل الممارسات لدى الطرفين.
وام

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذكرة تفاهم بين دفاع مدني و تاكسي دبي مذكرة تفاهم بين دفاع مدني و تاكسي دبي



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:00 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أغرب 6 قصص عن اغتصاب نساء لرجال بالقوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab