مذكرة تفاهم بين حكومة الشارقة وجمهورية جزر القمر
آخر تحديث GMT10:00:21
 العرب اليوم -

مذكرة تفاهم بين حكومة الشارقة وجمهورية جزر القمر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مذكرة تفاهم بين حكومة الشارقة وجمهورية جزر القمر

مذكرة تفاهم بين حكومة الشارقة وجمهورية جزر القمر
الشارقة ـ العرب اليوم

وقعت حكومة الشارقة اليوم مع حكومة جمهورية جزر القمر مذكرة تفاهم تهدف لتحقيق وتعزيز التعاون بين الطرفين من خلال إدارة وتشغيل المستشفى الذي أمر بإنشائه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في العاصمة موروني بجمهورية جزر القمر .
وتم توقيع الاتفاقية بمقر دائرة الشؤون الإسلامية بمدينة الشارقة ووقعها عن حكومة الشارقة سعادة الشيخ صقر بن محمد بن خالد القاسمي رئيس دائرة الشؤون الإسلامية أمين عام الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة وعن حكومة جمهورية جزر القمر معالي فؤاد موهاجي نائب رئيس الجمهورية المكلف بوزارة الصحة .
وأكد الشيخ صقر بن محمد القاسمي أن هذه الاتفاقية تأتي تنفيذا للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والتي تهدف نحو إشراف الأمانة العامة للأوقاف بالشارقة على تشييد وبناء وإدارة مستشفى في مدينة موروني بجمهورية جزر القمر بغرض توفير خدمات الرعاية الطبية لمواطني جمهورية جزر القمر وتوفير المعدات والأدوات اللازمة لتسيير العمل بالمستشفى.
وقال  إن الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو حاكم الشارقة للمشروع يدل على مدى حرص دولة الامارات العربية المتحدة وحكومتها الرشيدة لاستكمال الجهود المتميزة في إيصال وتنفيذ البرامج الصحية لمختلف مناطق العالم واهتمام صاحب السمو حاكم الشارقة لخلق بيئة أفضل في مجال تقديم الرعاية الصحية لمواطني الجمهورية.
ووجه معالي فؤاد موهاج نائب رئيس الجمهورية القمري خالص شكره وتقديره لقيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة عامة وحكومة الشارقة خاصة على الدعم الكبير الذي يقدمونه للجمهورية مشيدا بعمق العلاقات بين البلدين والتي تمتد لأكثر من 25 سنة حيث توطدت هذه الروابط خلال الفترة الراهنة من خلال تدشين مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والذي أشرفت على بنائه مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية واستكمالا لهذه العلاقات قام الشيخ صقر بن محمد القاسمي أمين عام الأمانة العامة للأوقاف اليوم بتوقيع اتفاقية تشييد مستشفى آخر نفخر بوجوده في الجمهورية.
حضر مراسم التوقيع جمال الطريفي المستشار بمكتب سمو الحاكم وطالب إبراهيم المري مدير الأمانة العامة للأوقاف وعدد من أعضاء مجلس امناء الأمانة العامة للأوقاف ومدراء الادارات بدائرة الشؤون الإسلامية ومن جانب جمهورية جزر القمر عبدالله ودعان مستشار نائب الرئيس وعلي زبير مزي نائب مدير عام مراسم رئيس الجمهورية وجان يوسف أمين عام وزارة الصحة وهاشم أحمد مدير الشؤون المالية والإدارية لنائب الرئيس.
المصدر: وام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مذكرة تفاهم بين حكومة الشارقة وجمهورية جزر القمر مذكرة تفاهم بين حكومة الشارقة وجمهورية جزر القمر



للاستمتاع بالانوثة والبساطة والأناقة بأسلوب متميز

استوحي اطلالاتك الرياضية المريحة من أناقة الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 07:04 2020 الإثنين ,30 آذار/ مارس

وفاة أول فنان عربي ب فيروس كورونا المستجد

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 02:47 2013 السبت ,02 آذار/ مارس

سعودي يمتلك أغلى أنواع الإبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab