محكمة إماراتية تؤجل محاكمة المتهمين بالإنضمام للقاعدة إلى 23 الجاري
آخر تحديث GMT04:20:36
 العرب اليوم -
مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية
أخر الأخبار

محكمة إماراتية تؤجل محاكمة المتهمين بالإنضمام للقاعدة إلى 23 الجاري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محكمة إماراتية تؤجل محاكمة المتهمين بالإنضمام للقاعدة إلى 23 الجاري

المحكمة الإتحادية العليا في دولة الإمارات العربية
الكويت ـ كونا

قررت المحكمة الإتحادية العليا في دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم تأجيل النظر في قضية المتهمين بالانضمام إلى منظمتي (جبهة النصرة) و (أحرار الشام) إلى 23 سبتمبر الجاري لاستكمال المرافعات.
وقالت وكالة الانباء الاماراتية (وام) ان قرار المحكمة جاء بعد عقد اولى جلسات القضية اليوم برئاسة القاضي محمد الجراح الطنيجي.
ووجهت النيابة العامة في دولة الامارات الاتهام الى 15 شخصا بتهمة "الالتحاق والانضمام وجمع وتحويل الأموال إلى منظمتين إرهابيتين خارج الدولة هما (جبهة النصرة) و (أحرار الشام) التابعتين لتنظيم القاعدة الإرهابي".
كما وجهت النيابة العامة الاتهام لهؤلاء بالقيام بتصنيع المتفجرات دون الحصول على ترخيص بذلك من الجهات المختصة وتلويث البيئة على أثر قيامهم بعمل تفجيرات لمواد خطرة محظور التعامل فيها.
ووجهت النيابة أيضا الاتهام لأحدهم بحيازة سلاح ناري بدون ترخيص وآخر بإشراف وإدارة موقع الكتروني على الشبكة المعلوماتية ونشر معلومات عن تنظيم القاعدة الارهابي بقصد الترويج لافكاره.
ومثل أمام المحكمة 11 متهما من أصل 15 بحضور بعض ذويهم وممثلي وسائل الإعلام وأعضاء من منظمات المجتمع المدني في الدولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محكمة إماراتية تؤجل محاكمة المتهمين بالإنضمام للقاعدة إلى 23 الجاري محكمة إماراتية تؤجل محاكمة المتهمين بالإنضمام للقاعدة إلى 23 الجاري



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab