مجلس المديرين في مواصلات الإمارات يشيد بتفوق في مؤشرات التنافسية
آخر تحديث GMT14:27:41
 العرب اليوم -

مجلس المديرين في مواصلات الإمارات يشيد بتفوق في مؤشرات التنافسية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجلس المديرين في مواصلات الإمارات يشيد بتفوق في مؤشرات التنافسية

مجلس المديرين مواصلات الإمارات
دبي - العرب اليوم

أكد سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات أن ريادة الدولة وتصدرها لمؤشرات التنافسية العالمية في كافة المجالات دلالة على مدى اهتمام قيادتنا الرشيدة بأهمية العمل بروح الفريق الواحد ووفق رؤية واضحة على الصعيد الحكومي وتشجيعها الدائم على ضرورة التحلي بقيم التميز والتفوق والتسلح بمعاني الطاقة الإيجابية والإرادة المتفائلة في سعيها الواثق نحو البلوغ إلى القمم ومراتب الصدارة العالمية.

وقال الجرمن خلال ترؤسه للاجتماع الرابع لمجلس المديرين بمواصلات الإمارات إن ما تقدمه المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية في الدولة من خدمات راقية ومتقدمة للمتعاملين ينبع من إدراكها التام بأن الأولوية القصوى والركيزة الأساسية الموجهة لمنظومة خدماتها تكمن بالدرجة الأولى في تحقيق الرفاهية والتنمية المستدامة والحياة الكريمة لكل من يعيش على أرض الدولة من المواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء.

وأوضح الجرمن خلال الاجتماع الذي حضره 60 مشاركا من الأعضاء من مدراء الإدارات والوحدات ومراكز الأعمال والفروع أن هذه الإنجازات الوطنية الفريدة والقفزات التنموية الكبرى من شأنها ترسيخ تفاؤلنا العميق بمستقبل أفضل يحظى بأرقى مستويات الحياة والتقدم البشري مستعرضا مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بأنه لا يوجد قوة أكبر من قوة الأمل بحياة ومستقبل أفضل وذلك في معرض حديث سموه عن سعي الإمارات لإطلاق أول مسبار عربي للمريخ.

وأضاف مدير عام مواصلات الإمارات خلال الاجتماع الذي عقد في فندق الإنتركونتننتال-فيستيفال سيتي بدبي أن التحلي بصفة التفاؤل مقرونة بالعمل الدؤوب يسهم في جعل خطواتنا في العمل الاستثماري والمجتمعي تمضي بثقة وثبات راسخين في خط متصاعد دون توقف أو تردد لافتا إلى أن التفاؤل صفة محمودة تمكن حاملها من تحقيق النجاح القيادي والإداري على الصعيدين الشخصي والمهني.

وشدد على ضرورة التعامل بحزم ووضوح مع جميع التحديات التي تواجه خدمات المؤسسة في قطاعات النقل والتأجير والخدمات الفنية ومن ذلك تحديات السلامة ومؤشرات المخاطر ونتائج التدقيق ونمو النتائج المالية لمشاريع مراكز الأعمال وأنشطة الشركات التابعة.

واستعرض مجموعة من أقوال صاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حول أهمية الحرص على الإنتاج والإبداع والانطلاق ضمن رؤية واسعة وطموحة والتمتع بروح العمل الجماعي والابتعاد عن الروتين والتكرار والتواكل إلى جانب عرض لمجموعة من قصص النجاح في مواجهة الصعوبات المالية والمحافظة على الروح الشابة والوثابة وضرورة التطوير المستمر للمهارات والاستمرار في المحاولة والسعي لتحقيق الهدف وعدم التوقف أو الاستسلام للخطأ والفشل والتمتع بالطاقة الإيجابية والاستمرار في إرسال الإشارات التحفيزية للموظفين وخدمة كل عميل وفق متطلباته واشتراطاته المتجددة.

وضمن برنامج "إنجاز" و"شكرا" و"طموح" قام مدير عام مواصلات الإمارات بتكريم 73 وحدة إدارية وفريق عمل وموظفا وموظفة ساهموا في تحقيق نتائج مالية نوعية وإنجازات إدارية ومهنية متميزة.

ثم أطلق الجرمن البوابة الإلكترونية المحدثة لمواصلات الإمارات وخدمة الليموزين عبر الهاتف النقال مؤكدا ضرورة أن تلبي هذه المشاريع الإلكترونية الجديدة متطلبات المتعاملين وبما ينسجم مع الإستراتيجية المتكاملة التي تطبقها الدولة ضمن مبادرات الحكومة الذكية لتواصل الجهات والمؤسسات مع متعامليها وتزويدهم بخدمات حكومية بطرق ذكية تختصر الوقت والجهد.

وتضمن الاجتماع عددا من العروض الإحصائية لنتائج النصف الأول من العام الحالي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي وتم استعراض النتائج المالية المتحققة ونتائج مؤشرات إدارة المخاطر ونتائج تقارير التدقيق الداخلي والنتائج الخاصة بالسلامة المرورية لأسطول مركبات المؤسسة ونتائج دراسة احترفية موظفي الواجهة في خدمة المتعاملين.

المصدر : وام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس المديرين في مواصلات الإمارات يشيد بتفوق في مؤشرات التنافسية مجلس المديرين في مواصلات الإمارات يشيد بتفوق في مؤشرات التنافسية



للاستمتاع بالانوثة والبساطة والأناقة بأسلوب متميز

استوحي اطلالاتك الرياضية المريحة من أناقة الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 07:04 2020 الإثنين ,30 آذار/ مارس

وفاة أول فنان عربي ب فيروس كورونا المستجد

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 02:47 2013 السبت ,02 آذار/ مارس

سعودي يمتلك أغلى أنواع الإبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab