مؤسسة خليفة تقدم مساعدات لحوالي 650 ألف أسرة
آخر تحديث GMT06:27:51
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

مؤسسة خليفة تقدم مساعدات لحوالي 650 ألف أسرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مؤسسة خليفة تقدم مساعدات لحوالي 650 ألف أسرة

مؤسسة خليفة للأعمال الانسانية
أبوظبي - العرب اليوم

تنفيذا لتوجيهات  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  ومتابعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ..

تقدم مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية مساعدات غذائية وطبية عاجلة إلى حوالي/ 650 / ألف متضرر من السيول والفيضانات التي اجتاحت مالاوي مؤخرا.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة .. إن المساعدات تأتي في إطار نهج دولة الإمارات بقيادة و رئيس الدولة القائم على تقديم المساعدات لجميع الدول دون تمييز وضمن البعد الإنساني لسياستها.

وأوضح المصدر أن المساعدات التي ستقدم إليهم تقدر بحوالي ألفين و/ 280 / طنا في الذرة إضافة إلى كمية كبيرة من الأدوية والمواد الطبية .

وأشار إلى أنه تم شراء المساعدات من السوق المحلي بهدف دعم الاقتصاد المالاوي ووضعت آلية عمل وبرنامج زمني بالتعاون مع الجهات المعنية في الحكومة المالاوية لإيصال المساعدات الغذائية والأدوية إلى المناطق كافة.

من جانبهم أشاد مسؤولون في مالاوي بالمساعدات الهامة التي تقدمها دولة الإمارات لشعبهم..معربين عن تقديرهم البالغ للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان على هذه المبادرة القيمة التي أمر بتنفيذها لصالح جمهورية مالاوي والتي تستهدف الفئات المهمشة والضعيفة.

وأشار إلى أن هذه المساعدات تعزز العلاقة المتنامية التي تربط بين البلدين وتساعد على التغلب على الفقر والتخلف في مختلف المدن والقرى المالاوية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة خليفة تقدم مساعدات لحوالي 650 ألف أسرة مؤسسة خليفة تقدم مساعدات لحوالي 650 ألف أسرة



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab