كهرباء ومياه دبي تكرم 19 موظف من الفائزين بجوائز الصحة والسلامة
آخر تحديث GMT20:10:17
 العرب اليوم -
وسائل إعلام إسرائيلية : نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة: المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه القناة 12 العبرية: وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن مقتل شاب عربي على يد المستوطنين في عكا وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما" المستوطنون يهاجمون فلسطينيين في مدن طبريا، حيفا، يافا واللد وسط توتر أمني شديد مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد داخل الخط الأخضر الرئيس الفلسطيني: القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ولن نقبل بديلاً عنها الرئيس الفلسطيني: لنضع كل خلافاتنا جانباً، فالقدس وحدّتنا الرئيس الفلسطيني: دولة الإحتلال تمارس جرائم حرب وتطهيراً عرقياً يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس
أخر الأخبار

" كهرباء ومياه دبي" تكرم 19 موظف من الفائزين بجوائز الصحة والسلامة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - " كهرباء ومياه دبي" تكرم 19 موظف من الفائزين بجوائز الصحة والسلامة

كهرباء ومياه دبي
أبو ظبي ـ وام

كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي 19 موظفا متميزا من الفائزين بجوائز أسبوع الصحة والسلامة الذي أقيم في الهيئة.

حضر التكريم المهندس حسين لوتاه النائب التنفيذي للرئيس لقطاع نقل الطاقة والمهندس عبدالله الهاجري النائب التنفيذي للرئيس لقطاع خدمات المتعاملين والدكتور يوسف ابراهيم الأكرف النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية والمهندس وليد سلمان النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الاستراتيجية وتطوير الأعمال والمهندس راشد حميدان من قطاع توزيع الطاقة بالإضافة إلى عدد من رؤساء القطاعات ومديري الأقسام وموظفي الهيئة.

وقال سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة أنه انسجاما مع رؤية الهيئة في أن تكون مؤسسة مستدامة على مستوى عالمي فإنها تطبق أعلى المعايير والممارسات العالمية في مجال الصحة والسلامة وذلك ضمن استراتيجية الأنظمة الإدارية المتكاملة التي تتبناها الهيئة لترسيخ دعائم الصحة والسلامة.

وأضاف أن الهيئة تهدف من تنظيم أسبوع الصحة والسلامة إلى تعميم ثقافة السلامة والصحة المهنية لتصبح اعتيادية ضمن ممارسات الموظفين والمقاولين والمتعاملين اليومية كما تحرص الهيئة على توفير البيئة الملائمة لهم ما يساهم في تحقيق النجاح والتميز في جميع مجالات وقطاعات الهيئة ..معربا عن سعادته بتكريم الفائزين بجوائز أسبوع الصحة والسلامة تقديرا لإسهاماتهم في إنجاح هذه الفعالية التي نحرص على تنظيمها سنويا.

وأشار إلى أن الهيئة حصلت على جائزة سيف الشرف في الصحة والسلامة للمرة السادسة كما حصلت على جائزة الشرف العالمية في البيئة من مجلس السلامة البريطاني للمرة الثانية إذ يعد هذا التكريم العالمي خير دليل على التزام الهيئة بأعلى المعايير العالمية للصحة والسلامة والبيئة.

من جهته ذكر الدكتور يوسف الأكرف أن الهيئة تسعى لترسيخ ثقافة الصحة والسلامة في مختلف عملياتها كما تحرص على تقدير أصحاب الإنجازات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 كهرباء ومياه دبي تكرم 19 موظف من الفائزين بجوائز الصحة والسلامة  كهرباء ومياه دبي تكرم 19 موظف من الفائزين بجوائز الصحة والسلامة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab