قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يتفقد مركزي النعيمية الشامل والصناعية
آخر تحديث GMT13:38:53
 العرب اليوم -

قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يتفقد مركزي النعيمية الشامل والصناعية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يتفقد مركزي النعيمية الشامل والصناعية

شرطة عجمان
أبو ظبي ـ وام

أكد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بالإنابة على ضرورة مضاعفة العاملين في القيادة لجهدهم المبذول والإرتقاء بالعمل وتقديم الخدمة بشكل يتناسب مع التطور الذي تشهده القيادة العامة لشرطة عجمان مشددا على ضرورة تطوير الكادر البشري وإثراء مخزونهم المعرفي لتقديم خدمات تحقق طموحات وأهداف وزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية لمركزي شرطة النعيمية الشامل والصناعية رافقه فيهما المقدم سعيد سلطان الشامسي مدير مراكز الشرطة الشاملة بالإنابة والمقدم جمعه سالم الزحمي رئيس قسم أمن القيادة والانضباط والرائد خلفان ناصر السويدي رئيس قسم الشئون القانونية بالإنابة .

وثمن سعادته جهود وزارة الداخلية ودعمها لتأهيل الكوادر البشرية المواطنة في مختلف التخصصات الأمر الذي أدى إلى تبوء الوزارة مكانة مرموقة على المستوى العالمي مؤكدا أن الأمن هو أحد مرتكزات الإستقرار والرخاء الذي تعيشه دولة الإمارات لذا تحرص وزارة الداخلية على إرساء هذا المرتكز الأساسي بكل دقة واحترافية عبر تنفيذ الخطط التطويرية لتحقيق الأهداف المنشودة التي وضعتها القيادة في مجال الأمن والأمان.

وإطلع خلال الجولة التفتيشية التي تندرج ضمن برنامج التفتيش السنوي لتفقد الإدارات والأقسام والمراكز التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان وتندرج ضمن إستراتيجية وزارة الداخلية وتهدف إلى زيادة التواصل الفعلي بين منتسبيها والإلتقاء بهم لتطوير الأداء بما يخدم العمل الشرطي على سير العمل ووقف سعادته على المستجدات والمعوقات كافة.

كما أثنى سعادة قائد عام شرطة عجمان بمستوى أداء العاملين في مركزي شرطة النعيمية الشامل والصناعية لدورهم الفعال في حفظ الأمن وحل مختلف القضايا بكل مهنة ومساهمتهم في متابعة الأنشطة والمناسبات المتعددة التي تشهدها إمارة عجمان وسعيهم الدؤوب لتحقيق التفوق المؤسسي وفقا لمعايير التميز المتبعة.

واستهل سعادة العميد الشيخ سلطان زيارته بمركز شرطة النعيمية الشامل حيث كان في إستقباله الرائد أحمد ناصر النعيمي رئيس مركز شرطة النعيمية بالإنابة والنقيب حسن خميس البند مدير فرع الحراسات باستعراض الطابور العسكري ثم بدأ جولته بفرع البحث الجنائي وآلية سير العمل فيه ومتابعة كافة القضايا والمطالبة بزيادة سرعة إنجازها كما وقف على سير العمل في كافة الأفرع الخاصة بمركز النعيمية الشامل المتمثلة في الخدمات المساندة وفرع المعلومات الأمنية وفرع الحراسات.

وتوجه سعادة قائد عام شرطة عجمان بالإنابة والوفد المرافق له إلى فرع مركز شرطة الصناعية وكان في استقبالهم الرائد غيث خليفة الكعبي رئيس مركز شرطة الحميدية الشامل بالإنابة والملازم أحمد زعل الرميثي مدير فرع مركز شرطة الصناعية بالإنابة وفور وصله تفقد قائد عام شرطة عجمان الطابور العسكري.

وتابع سعادته آلية سير الأعمال التي ينجزاها فرع مركز شرطة الصناعية من خلال البلاغات التي يتلقاها في الفترة الصباحية وسرعة التعامل معها كما زار سعادته مكتب الإستراتيجية التابع لإدارة مراكز الشرطة الشاملة واطلع على سير المبادرات وآلية العمل فيه كما زار المباني الجديدة التي تقع داخل فرع مركز شرطة الصناعية.

وشدد على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تعترض عمل هذا المكتب الهام بما يخدم العمل الشرطي ويحقق تطلعات القيادة الرشيدة التي لا ترضى سوى بالمركز الأول على الصعد كافة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يتفقد مركزي النعيمية الشامل والصناعية قائد عام شرطة عجمان بالإنابة يتفقد مركزي النعيمية الشامل والصناعية



للاستمتاع بالانوثة والبساطة والأناقة بأسلوب متميز

استوحي اطلالاتك الرياضية المريحة من أناقة الملكة رانيا

عمان - العرب اليوم

GMT 07:04 2020 الإثنين ,30 آذار/ مارس

وفاة أول فنان عربي ب فيروس كورونا المستجد

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 02:47 2013 السبت ,02 آذار/ مارس

سعودي يمتلك أغلى أنواع الإبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab