فرع مواصلات الغربية يبدأ فعاليات أسبوع المواصلات في الإمارات
آخر تحديث GMT03:36:58
 العرب اليوم -
إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية الخارجية الايرانية تسلم السفارة العراقية في طهران مذكرة احتجاج بعد الاعتداء على القنصلية الإيرانية بكربلاء
أخر الأخبار

فرع مواصلات الغربية يبدأ فعاليات أسبوع المواصلات في الإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فرع مواصلات الغربية يبدأ فعاليات أسبوع المواصلات في الإمارات

فرع مواصلات الغربية
أبو ظبي ـ وام

دشن فرع مواصلات الامارات في المنطقة الغربية امس اولى دورات التوعية المدرسية تحت عنوان "أسبوع المواصلات المدرسية" استعدادا لبدء العام الدراسي لرفع كفاءة سائقي الحافلات المدرسية والمشرفات من اجل الحفاظ على تأمين وسلامة طلبة وطالبات المدارس وكيفية معالجة الإصابات بالإسعافات الأولية.

وبين نائب مدير المحطة خميس المزروعي انه خلال هذا الأسبوع والأسبوع القادم يتم عقد محاضرات ودورات متنوعة لعدد 443 سائقا للحافلات المدرسية على مستوى المنطقة الغربية بالتعاون مع شركة المسعود اضافة الى التنسيق مع مراكز تم في مدن زايد وليوا والمرفأ وغياثي والرويس والسلع وجزيرة دلما بهدف توفير قاعات للمحاضرات التي يتم تنفيذ هذه الدورات من اجل الحفاظ على سلامة الطلبة والطالبات.

ومن جانبه أفاد منسق السلامة وخدمة المجتمع في محطة المواصلات في مدينة زايد الإمارات خالد المرزوقي ان الدورة بدأت اعتبارا من اليوم ولمدة اسبوع والمقامة في قاعة المحاضرات في مدرسة الغربية للتعليم الأساسي والثانوي للبنين في مدينة زايد بمشاركة فعالة من قبل الشركاء الاستراتيجيين هيئة الهلال الأحمر الإماراتي والشرطة المجتمعية وادارة المرور والدوريات الى جانب الدفاع المدني في مدينة زايد.

وقال ان هذه الورشة تتضمن توعية 62 سائقا لحافلات المدارس في مدينة زايد ومدينة ليوا الى جانب 90 مشرفة. من جانبها قدمت الهلال الأحمر محاضرة عن كيفية التعامل مع طلبة المدارس في تقديم الاسعافات الأولية .

وعلى هامش الدورة تم عقد ورشة عمل شاركت فيها مجموعة من المشرفات مجموعة وتهدف الورشة الى لرفع كفاءتهن للحفاظ على سلامة الطلبة في حالة وقوع أي حادث طارئ وكيفية تعاملهن مع الاصابات البسيطة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرع مواصلات الغربية يبدأ فعاليات أسبوع المواصلات في الإمارات فرع مواصلات الغربية يبدأ فعاليات أسبوع المواصلات في الإمارات



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab