فرض رسوم مؤقتة على محال الخردة في الشارقة
آخر تحديث GMT12:01:13
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

فرض رسوم مؤقتة على محال "الخردة" في الشارقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فرض رسوم مؤقتة على محال "الخردة" في الشارقة

فرض رسوم مؤقتة على محال "الخردة"
أبو ظبي ـ العرب اليوم

أصدر المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، القرار رقم 20 لعام 2014، بشأن فرض رسوم مؤقتة، على محال تجارة السكراب "الخردة"، والتي تزاول نشاطها في المواقع غير المعتمدة. كما أصدر المجلس القرار رقم 21 لعام 2014 ، بشأن تمثيل حكومة الشارقة، في عقد مراكز الفحص الفني للمركبات الخفيفة. ونص القرار على تكليف شركة "الشارقة"، لإدارة الأصول التابعة إلى حكومة الشارقة، بتمثيل حكومة الشارقة في كل ما يتعلق بعقد مراكز الفحص الفني للمركبات الخفيفة المشار إليه، جاء ذلك خلال الاجتماع الاعتيادي للمجلس، الذي ترأسه نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، الذي عقد بمكتب الحاكم. وبحث المجلس خلال اجتماعه عددًا من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعمال جلسته، والتي تتعلق بشؤون الإمارة المختلفة، وأصدر المجلس خلالها عددًا من القرارات التي من شأنها الارتقاء بمنظومة العمل في الدوائر والمؤسسات المحلية، بما يخدم توجه إمارة الشارقة، بتوفير أفضل الخدمات إلى أهالي مدن ومناطق إمارة الشارقة. وتم خلال الجلسة التصديق على محضر الجلسة السابقة، ليعتمد بعدها المجلس مذكرة التفاهم المزمع توقيعها بين دائرة المالية المركزية وغرفة تجارة وصناعة الشارقة. واستمع المجلس إلى إيجاز من رئيس دائرة المالية

المركزية، الشيخ محمد بن سعود القاسمي، حول تفاصيل المذكرة وما حوته من بنود، مؤكدا سعي الدائرة لدعم مجالات التعاون المشتركة، وتوفير كل الإمكانات اللازمة لتطبيق نظام الإيصال الذكي "تحصيل"، بما يسهل الإجراءات على الجمهور والمتعاملين المستفيدين من هذا النظام. واطلع المجلس على المذكرة المقدمة من دائرة الإسكان في الشارقة، والمتعلقة بطلب المجلس البلدي لمنطقة الحمرية، بالنهوض والارتقاء بالتخطيط والحركة العمرانية في المنطقة. واستعرض رئيس دائرة الإسكان، المهندس خليفة مصبح الطنيجي، أمام المجلس، تفاصيل المذكرة وما تضمنته من مقترحات كفيلة بدعم التنمية الشاملة في المنطقة، وبعد مناقشة المذكرة من قبل أعضاء المجلس، وجه المجلس الدائرة بالتنسيق مع المجلس البلدي في منطقة الحمرية ودائرة التخطيط والمساحة بهذا الشأن. وضمن ما استجد على جدول أعمال الجلسة، اطلع المجلس على المرسوم الأميري رقم 55 بشأن إنشاء هيئة الوقاية والسلامة في إمارة الشارقة. واطلع المجلس على المرسوم الأميري رقم 56 ، بشأن نقل وتعيين مدير عام لهيئة الوقاية والسلامة في إمارة الشارقة، والذي يقضي بنقل مدير عام دائرة شؤون البلديات والزراعة، سالم بن سالم السويدي، وتعيينه مديرًا عامًا لهيئة الوقاية والسلامة في إمارة الشارقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرض رسوم مؤقتة على محال الخردة في الشارقة فرض رسوم مؤقتة على محال الخردة في الشارقة



GMT 07:37 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

Civic الأسطورية من هوندا أصبحت أكبر وأكثر جاذبية

GMT 20:05 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

جي باور تحقن بي إم دبليو M2 COMPETITION بقوة خارقة

GMT 05:02 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق سيارتها Yaris Cross الجديدة

GMT 04:15 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

هوندا تكشف عن سيفك 2022 الجديدة كليًا

GMT 06:49 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

ساعة أبل Series 6 تهدد عرش "التفاحة الساحرة"

GMT 21:33 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

إيرادات "فيسبوك" ربع السنوية تفوق التوقعات

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 10:23 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

"كلوب هاوس" تطلق نسخة تجريبية على "أندرويد"
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab