فتح باب التطوع للأطباء الإماراتيين لإغاثة منكوبي الزلزال في نيبال
آخر تحديث GMT19:58:08
 العرب اليوم -

فتح باب التطوع للأطباء الإماراتيين لإغاثة منكوبي الزلزال في نيبال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فتح باب التطوع للأطباء الإماراتيين لإغاثة منكوبي الزلزال في نيبال

فتح باب التطوع للأطباء الإماراتيين
أبوظبي - راشد الظاهري

أعلنت مبادرة "زايد العطاء"، فتح باب التسجيل للتطوع للكوادر الوطنية الإدارية والطبية العاملة في مستشفيات الدولة الحكومية والخاصة للتطوع ضمن الفريق الإماراتي الطبي التطوعي والذي يقدم خدماته الإنسانية العلاجية والوقائية والتدريبية في نيبال.

وذكر الرئيس التنفيذي لـ "مبادرة زايد العطاء" رئيس الفريق الإماراتي الطبي التطوعي الدكتور عادل الشامري، أن الهدف من فتح باب التسجيل للتطوع هو إتاحة الفرصة للكوادر الوطنية للمشاركة في المهام الإنسانية للتخفيف من معاناة آلاف المنكوبين إضافة إلى إكسابهم مهارات وخبرات ميدانية.

 وأوضح الشامري، أن الكوادر الإدارية والطبية الراغبة في التطوع في المهام الإنسانية في نيبال، "عليها إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني وسوف يتم اختيار الكفاءات التي تنطبق عليها شروط القبول في برنامج الإمارات التطوعي للكوادر الإدارية والطبية وتأهيلها للعمل في العيادات والمستشفيات المتحركة.

وأضاف الشامري، أن الطاقم المتطوع ينقسم إلى ثلاث فئات الأولى الطاقم الطبي الدائم ويتكون من الطاقم الإداري والطبي والفني والفئة الثانية تتضمن الكوادر الطبية المنتسبة من مؤسسات الدولة الحكومية والخاصة من الشركاء

 أما الفئة الثالثة فتتضمن الطاقم المتطوع ويشمل فئة الاستشاريين والأخصائيين سواء من داخل الدولة أو خارجها، مشيرًا إلى أنه خلال المرحلة المقبلة سيتم عقد اتفاقيات شراكة مع المستشفيات الجامعية في كثير من الدول العربية والأوروبية والأميركية.

وأكدّ استشاري الأمراض القلبية وعضو الفريق الطبي التطوعي الدكتور عبدالله شهاب، أهمية المشاركة الفاعلة في المبادرة الإماراتية التطوعية العالمية لما تقدمه من نموذج متميز للعمل التطوعي الإنساني، مشيرًا إلى أن العالم سيشهد للإمارات بالريادة في مجال الإغاثة الطبية الإنسانية حيث تقدم المبادرة فرصة غير مسبوقة للتطوع التخصصي للأطباء والممرضين للتطوع بخبراتهم لإنقاذ حياة المرضى غير القادرين على الحصول على الخدمات الصحية.

ويشار إلى أن فريق الإمارات الطبي التطوعي للاستجابة" استجابة" شارك في العديد من المهام الإنسانية لإغاثة المنكوبين جرّاء الكوارث الطبيعية وغيرالطبيعية استفاد منها آلاف من المصابين خلال السنوات العشرة الماضية في مبادرة من زايد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح باب التطوع للأطباء الإماراتيين لإغاثة منكوبي الزلزال في نيبال فتح باب التطوع للأطباء الإماراتيين لإغاثة منكوبي الزلزال في نيبال



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 02:22 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

الصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا

GMT 13:35 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

السعودية تعلن تسجيل 364 إصابة جديدة بكورونا

GMT 16:32 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

كشف حقيقة ظهور إيهاب توفيق على الشرفة أثناء حريق منزله

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab