عجمان للتنظيم العقاري تتفاعل مع حملة تراحموا
آخر تحديث GMT13:34:03
 العرب اليوم -
أعداد الوفيات في بريطانيا بسبب فيروس كورونا تتخطى 2900 شخص أكثر من 6 ملايين و600 ألف شخص يتقدمون بطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا الصحة السعودية تعلن تسجيل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي الإصابات 1885 إدارة الغذاء والدواء الأميركية تقرر سحب دواء حرقة المعدة الشهير "زانتاك" نهائيا من الأسواق ومنع تداوله أو تصنيعه. الداخلية السعودية منع ممارسة أي أنشطة تجارية داخل الأحياء السكنية في مكة والمدينة عدا الصيدليات ومحلات المواد التموينية ومحطات الوقود والخدمات البنكية الداخلية السعودية تعلن قصر التنقل بالسيارات داخل الأحياء السكنية في مكة المكرمة والمدينة المنورة لشخص واحد إضافة إلى قائد المركبة سويسرا تعلن تسجيل 432 حالة وفاة بفيروس كورونا و 18267 إصابة حتى الآن تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في زامبيا إصابة 900 متشدد يهودي في إسرائيل بكورونا تجاوز عدد المصابون بفيروس كورونا في إيران الـ50 ألف حالة
أخر الأخبار

عجمان للتنظيم العقاري تتفاعل مع حملة "تراحموا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عجمان للتنظيم العقاري تتفاعل مع حملة "تراحموا"

عجمان للتنظيم العقاري
عجمان ـ العرب اليوم

أطلقت مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري وبتوجيهات الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس مجلس ادارة المؤسسة بالتعاون مع مركز الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بعجمان ومنطقة عجمان التعليمية مبادرة داخلية للرسم التشكيلي الهادف.

وتأتي هذه المبادرة استجابة لحملة " تراحموا " التي اطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " لإغاثة اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية التي شهدتها بلاد الشام .

ودعت مؤسسة عجمان للتنظيم العقاري كافة موظفيها للمشاركة في الحملة الداخلية التي اطلقتها اليوم بمشاركة الفنان الاماراتي ابراهيم العوضي مشرف الفنون التشكيلية بوزارة الشباب وتنمية المجتمع وأحد مؤسسي جمعية الامارات للفنون التشكيلية وبحضور عدد من طالبات المدارس الاعدادية والثانوية .

وتهدف هذه المبادرة إلى رسم لوحات تعكس المعاناة التي يلاقيها الاشقاء في بلاد الشام والمساهمة في التخفيف عن معاناتهم بسبب الشتاء القارص والعواصف الثلجية التي تعرضوا لها وذلك من خلال تحويل العائد من بيع تلك اللوحات لصالح حملة "تراحموا".

وقال سعادة يافع عيد الفرج المدير التنفيذي لمؤسسة عجمان للتنظيم العقاري إن حملة " تراحموا " تعكس حرص القيادة الرشيدة على مساعدة المتضررين والمحتاجين والمنكوبين .

وأشار إلى أن دولة الامارات تعتبر من الدول الرائدة في العمل الانساني من خلال المبادرات الإنسانية التي تتبناها وتطلقها القيادة الرشيدة والتي ساهمت بترسيخ مكانة الدولة في مجالات العمل الإنساني والإغاثي على المستويات العربية والإقليمية والدولية.

من جهتها أوضحت فاطمة الشحي رئيس قسم الاتصال المؤسسي إن مساعدة دولة الإمارات للمتضررين في بلاد الشام يعتبر من المباديء الأصيلة التي تنتهجها الدولة وهو انعكاس للقيم التي أرساها ديننا الإسلامي الحنيف بهدف مد جسور التعاون وتعزيز مباديء التآخي والتكافل والتراحم .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عجمان للتنظيم العقاري تتفاعل مع حملة تراحموا عجمان للتنظيم العقاري تتفاعل مع حملة تراحموا



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها السمراء

خيارات مميزة للنجمة جينيفر لوبيز بأكثر من ستايل وأسلوب

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 01:55 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

توقعات صادمة للعرافة البلغارية بابا فانغا لعام 2019

GMT 20:25 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

"شخوص البصر" أبرز علامات موت الإنسان

GMT 05:21 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

"غوغل" تكشف النقاب عن هاتف "Pixel 3" الجديد

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 13:53 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بتصاميم مميزة وعصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab