ضبط محتال يدعي القدرة على خفض المخالفات في الشارقة
آخر تحديث GMT19:20:23
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

ضبط محتال يدعي القدرة على خفض المخالفات في الشارقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ضبط محتال يدعي القدرة على خفض المخالفات في الشارقة

النصب الالكتروني
الشارقة ـ العرب اليوم

ألقت شرطة الشارقة القبض على عربي بتهمة النصب الالكتروني من خلال ادعائه القدرة على تسديد المخالفات المرورية بنصف القيمة الفعلية، وذلك بعد ورود شكاوي عديدة بالتعرض للاحتيال.

وتبين من خلال التحقيق أن الجاني يدفع قيمة المخالفة ببطاقات ائتمانية مسروقة أو مزورة، وعند استعلام صاحب المعاملة عن المخالفة إلكترونياً يتضح أنها سددت، فيرسل المبلغ إلى الجاني، ثم يكتشف وقوعه ضحية لعملية نصب بعد رفض النظام عملية السداد وعودة المخالفة لسجله المروري مجدداً كون البطاقة المستخدمة في العملية مسروقة أو مزورة.

واعترف الجاني بعد مواجهته بالوقائع بالتهم المنسوبة إليه، وبتسديده مخالفات مرورية عدة بالتعاون مع وسيط خارج الدولة وبأن دوره في العملية المشبوهة هو إقناع الزبائن أو مكاتب تأجير السيارات ممن يرغبون في تسديد مخالفاتهم المرورية المتراكمة عليهم بقدرته على تخفيضها لنصف قيمتها الإجمالية.

وأضاف الجاني أنه كان يحصل على نسبة سبعة في المئة من المبلغ الإجمالي المرسل من قبل الضحية، فيما تذهب النسبة المتبقية للشريك المتواجد خارج الدولة.
المصدر: أ ف ب




 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط محتال يدعي القدرة على خفض المخالفات في الشارقة ضبط محتال يدعي القدرة على خفض المخالفات في الشارقة



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab