صندوق أبوظبي للتنمية يكرم الفائزين بجائزة رواد التميز
آخر تحديث GMT09:54:02
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

صندوق أبوظبي للتنمية يكرم الفائزين بجائزة "رواد التميز"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - صندوق أبوظبي للتنمية يكرم الفائزين بجائزة "رواد التميز"

صندوق أبوظبي للتنمية
أبوظبي - العرب اليوم

كرم صندوق أبوظبي للتنمية موظفيه الفائزين بـ"جائزة رواد التميز" للتميز المؤسسي بكافة فئاتها في دورتها الأولى والتي تأتي ضمن التزام الصندوق باستراتيجية حكومة أبوظبي ومخرجاتها الأساسية المنبثقة عن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي الداعية إلى إطلاق جائزة للتميز بكافة المؤسسات الحكومية في إمارة أبوظبي بهدف خلق روح التنافس الإيجابي والارتقاء بالواقع الوظيفي ومستوى الأداء ونشر ثقافة التميز بين الموظفين.

وقام سعادة محمد سيف السويدي مدير عام الصندوق بتوزيع الدروع وشهادات التقدير على مستحقيها من الفائزين ..مؤكدا في كلمة بهذه المناسبة حرص صندوق أبوظبي للتنمية على السير في دروب التميز وتحقيق انجازات استثنائية على كافة الصعد بفضل الدعم الكبير الذي يلقاه من القيادة الرشيدة والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة الصندوق.

وقال إن الصندوق ملتزم بتنفيذ كافة المبادرات التي تعزز من مبدأ التميز والابداع لموظفيه ..لافتا إلى أن الجائزة شكلت حافزا لكافة موظفي الصندوق ودفعتهم نحو بذل المزيد من الجهود سعيا إلى التميز وتحقيق الأفضل.

وتهدف "جائزة رواد التميز" إلى الإرتقاء بكوادر وموظفي الصندوق وتشجيع الإبداع والتميز فيما بينهم والمثابرة وبذل المزيد من الجهود بما يخدم تحقيق الأهداف الاستراتيجية المنشودة للصندوق.

يشار إلى أن مخرجات "جائزة رواد التميز" تعد مدخلا لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

جدير بالذكر أن صندوق أبوظبي للتنمية تأسس عام 1971 بهدف مساعدة الدول النامية على تحقيق أهدافها التنموية عن طريق تقديم قروض ميسرة لتمويل مشاريع تنموية وإدارة المنح الحكومية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الإشراف والمتابعة المباشرة على آلية تنفيذ وسير المشاريع في تلك الدول بالإضافة إلى استثمارات ومساهمات مباشرة طويلة الأجل حيث قدم وأدار الصندوق منذ تأسيسه وحتى تاريخه 65 مليار درهم لتمويل 440 مشروعا تنمويا في 76 دولة حول العالم.

وام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صندوق أبوظبي للتنمية يكرم الفائزين بجائزة رواد التميز صندوق أبوظبي للتنمية يكرم الفائزين بجائزة رواد التميز



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab