شرطة رأس الخيمة تناقش تطبيق تطوير عمل الدوريات
آخر تحديث GMT20:06:08
 العرب اليوم -
القناة 12 العبرية: وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن مقتل شاب عربي على يد المستوطنين في عكا وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما" المستوطنون يهاجمون فلسطينيين في مدن طبريا، حيفا، يافا واللد وسط توتر أمني شديد مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد داخل الخط الأخضر الرئيس الفلسطيني: القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ولن نقبل بديلاً عنها الرئيس الفلسطيني: لنضع كل خلافاتنا جانباً، فالقدس وحدّتنا الرئيس الفلسطيني: دولة الإحتلال تمارس جرائم حرب وتطهيراً عرقياً يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس حالة توتر في حي الشيخ جراح في القدس مع وصول أعداد من المستوطنين إلى المنطقة بحماية قوات الإحتلال يديعوت: نتنياهو طلب من وزرائه تمديد العملية في غزة ورفض مقترجات إطلاق النار
أخر الأخبار

شرطة رأس الخيمة تناقش تطبيق تطوير عمل الدوريات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة رأس الخيمة تناقش تطبيق تطوير عمل الدوريات

شرطة رأس الخيمة
رأس الخيمة ـ العرب اليوم

ترأس العميد عبدالله خميس الحديدي مديرعام العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة راس الخيمة اجتماع تطوير عمل الدوريات المرورية والأمنية وذلك بحضور عدد من مدراء الإدارات بشرطة رأس الخيمة .

تم خلال الاجتماع مناقشة المقترحات والآليات اللازمة للارتقاء بنوعية الخدمات التي تقدمها الدوريات الشرطية المرورية والأمنية ضمن الخطة المستحدثة التي طبقتها شرطة رأس الخيمة لتطوير العمل الشرطي والأمني خلال العام الجاري 2015 حيث تم تشكيل فريق عمل جديد مكون من الجهات المعنية ذات الاختصاص للتباحث حول آلية سير العمل وآخر المستجدات في مهام الدوريات المرورية والأمنية.

وأشاد العقيد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة الأمين العام للجنة القيادة العليا بشرطة رأس الخيمة بالأداء المتميز الذي حققته الدوريات المرورية والأمنية طيلة الأعوام السابقة ..مؤكدا ضرورة بذل المزيد من الجهد للوصول إلى ما تطمح له وزارة الداخلية .

وثمن مبادرات التواصل المستمرة بين كافة الإدارات الشرطية على مستوى القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة في إطار خدمة العمل الشرطي والأمني ضمن خطط إستراتيجية وزارة الداخلية.

كما تم استعراض سير عمل الدوريات المرورية والأمنية والإجراءات المتبعة فيه والخدمات المقدمة والأنظمة والبرامج المستحدثة التي أسهمت في سرعة إنجاز مهامه.

وأعرب العقيد الدكتور محمد الحميدي عن شكره و تقديره للجهود المبذولة من قبل القيادة العليا لشرطة رأس الخيمة وحرصها على تطبيق سياسة و نهج وزارة الداخلية في مجال التطوير والتحسين المستمر بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي و بمستوى الخدمات المختلفة المقدمة للجمهور.

وام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة رأس الخيمة تناقش تطبيق تطوير عمل الدوريات شرطة رأس الخيمة تناقش تطبيق تطوير عمل الدوريات



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab