شرطة دبي تكرم الفائز بجائزة أفضل صورة تراثية
آخر تحديث GMT03:10:15
 العرب اليوم -
إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية الخارجية الايرانية تسلم السفارة العراقية في طهران مذكرة احتجاج بعد الاعتداء على القنصلية الإيرانية بكربلاء
أخر الأخبار

شرطة دبي تكرم الفائز بجائزة أفضل صورة تراثية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة دبي تكرم الفائز بجائزة أفضل صورة تراثية

مقر شرطة دبي
دبي ـ العرب اليوم

 

كرمت الادارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي أعضاء نادي مبدعي شرطة دبي كما توجت الفائز بمسابقة أفضل صورة تراثية والتي تأتي ضمن فعاليات وأنشطة النادي وذلك خلال الحفل الذي نظمته الادارة في قاعة حمدان بن محمد.

وحضر حفل التكريم العميد أحمد محمد رفيع مدير الإدارة العامة للموارد البشرية ومدراء الإدارات الفرعية ومرتب الادارة وأعضاء نادي المبدعين.

وأكد العميد رفيع حرص القيادة العامة لشرطة دبي وبتوجيهات مباشرة من سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي على توظيف النهج الإبداعي في أجندات العمل اليومي وضمن التكاليف والمهام لدى المنتسبين من مختلف الرتب العسكرية والمسميات الوظيفية وذلك امتثالا لنهج حكومة دبي بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقال العميد رفيع إن طريق الإبداع هي ذاتها الطريق التي يسلكها الفرد بحثا عن النجاح والذي غالبا ما يكون أولى الخطوات نحو الإبداع وهذه الطريق ليست معبدة أمامنا وإنما هي مجموعة من الطرق المتباعدة والمقفلة والمليئة بالتحديات التي تتطلب بالفرد قوة الإرادة والعزم والتصميم والرغبة بالتغيير والفضول للمعرفة وغيرها من الصفات الأساسية الواجب علينا الحرص على اكتسابها والتحلي بها وتعزيزها في ظل البيئة المحفزة والحاضنة للإبداع والتي نعيش في ظلها سواء على المستوى الداخلي لشرطة دبي وعلى صعيد إمارة دبي ودولتنا الفتية.

وأثنى مدير الادارة العامة للموارد البشرية على أعضاء النادي مشيدا بمهاراتهم الشخصية وحرصهم على تشاطر الأفكار الإبداعية والمهارات الشخصية لصالح خدمة المؤسسة الأمنية العريقة التي ينتمون إليها وهذه هي روح الانتماء الحقيقة لمؤسساتنا الوطنية باعتبارها مكانا للعمل والإبداع والابتكار والتطور.

وكرم العميد رفيع الفائزة خديجة جمعة البلوشي بالمركز الأول في جائزة أفضل صورة فوتوغرافية بالإضافة الى أعضاء نادي المبدعين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تكرم الفائز بجائزة أفضل صورة تراثية شرطة دبي تكرم الفائز بجائزة أفضل صورة تراثية



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab