شرطة دبي ترصد مخالفات الالتصاق العدواني بالمركبات الأمامية
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

شرطة دبي ترصد مخالفات الالتصاق العدواني بالمركبات الأمامية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة دبي ترصد مخالفات الالتصاق العدواني بالمركبات الأمامية

الالتصاق العدواني بالمركبات الأمامية
دبي - فهد الحوسني

حسمت شرطة دبي، الجدل حول آلية ضبط مخالفة "عدم ضبط المسافة الآمنة" بواسطة الرادار، وأكدت أنَّ الأجهزة سترصد حالات "الالتصاق العدواني بالمركبات الأمامية".

وصرَّح القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر المزينة، بأنَّ شرطة دبي قررت استخدام الرادار الحديث بعدما أخضعته للتجربة العملية أشهرًا عدة، في ظروف وأوقات مختلفة، مشيرًا إلى أنها "اطمأنت إلى دقته في رصد المخالفات وتوثيقها بالفيديو والتصوير الفوتوغرافي.

وكشف أنَّ الرادار اختبر أيضًا في رصد مخالفات كتف الطريق، وأثبت كفاءته، لافتا إلى عزم شرطة دبي تطبيقه في شوارع الإمارة، خصوصًا على الطرق الخارجية.

وشرح مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون العمليات، اللواء محمد سيف الزفين، أن هناك اشتراطات واضحة تحكم عملية الضبط، أولها ضرورة التزام السيارة التي تتحرك في الأمام بالسرعة القصوى المحددة في الطريق، خلال سيرها على المسرب الأيسر السريع، لأن الأصل أن يفسح المجال للقادم من الخلف، ما دام أنه يقود مركبته ضمن السرعة القانونية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي ترصد مخالفات الالتصاق العدواني بالمركبات الأمامية شرطة دبي ترصد مخالفات الالتصاق العدواني بالمركبات الأمامية



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab