شرطة دبي تدعو أولياء الأمور لعدم الغفلة عن أطفالهم خلال العيد
آخر تحديث GMT15:28:36
 العرب اليوم -

شرطة دبي تدعو أولياء الأمور لعدم الغفلة عن أطفالهم خلال العيد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة دبي تدعو أولياء الأمور لعدم الغفلة عن أطفالهم خلال العيد

القيادة العامة لشرطة دبي
دبي ـ العرب اليوم

 ناشدت القيادة العامة لشرطة دبي الجميع بأن لا يحولوا فرحة عيد الفطر السعيد إلى أحزان بسبب الحوادث المرورية الناتجة عن الإهمال أو عدم التركيز عند قيادة السيارة أثناء اصطحاب الأسرة والأبناء أو بسبب السماح للأطفال باستخدام الألعاب النارية ذات الخطورة على حياتهم وسلامة أجسادهم وبخاصة تلك الألعاب التي تحمل مواد متفجرة.
وصرح اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي أن الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وجهت كافة مراكز الشرطة بزيادة أعداد حركة دورياتها العاملة والقيام بالاستعدادات الأمنية اللازمة لتقديم خدماتها إلى الجمهور وتوفير الجو الآمن لهم للاستمتاع بعيدهم.
وناشد اللواء خليل المنصوري مرتادي الرحلات البحرية بالقوارب أو اليخوت الاطلاع على حالة البحر والطقس من مصادرها الرسمية المعتادة وإبلاغ غرفة عمليات الشرطة /هاتف 6095555/ أو قوات حرس الحدود بإحداثيات المواقع التي ينوون الانطلاق إليها وذلك للتأمين والمتابعة وضمان التحرك الفاعل والسريع في حالة حدوث أي طارئ أما الذين يرتادون البحر بغرض السباحة فعليهم ألا يغامروا بالتوغل في المياه العميقة تحسبا للعديد من التغييرات المفاجئة التي يمكن أن تحملها التيارات البحرية علما بأن كافة الشواطئ التي يرتادها الجمهور في منطقتي الممزر والجميرا يوجد فيها رجال الإنقاذ التابعين لبلدية دبي وقوارب الإنقاذ البحري التابعة لشرطة دبي والتي تتمركز في عدة نقاط بحرية بالإمارة ووجه الأسر بشكل خاص الانتباه جيدا لأبنائهم أثناء وجودهم على الشواطئ.
كما ناشد اللواء المنصوري سكان البيوت والفلل في أحياء دبي وأطرافها والذين سوف يغيبون عنها أثناء إجازة العيد أن يقوموا بتسجيل أسمائهم ورقم وعنوان العقار الذي يسكنونه وذلك لدى الخدمة الخاصة "بأمن المساكن" التي تقدمها شرطة دبي منذ أعوام عديدة ويمكن للراغبين في هذه الخدمة القيام بالتسجيل فيها دون مقابل من خلال موقع شرطة دبي الإلكتروني.
ودعا افراد الجمهور الى عدم التساهل مع المتسولين خلال فترة العيد خاصة في ظل وجود فئة تمتهن التسول في هذه المناسبات مستغلة بذلك عطف أفراد الجمهور وحرصهم على تلبية احتياجات السائل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تدعو أولياء الأمور لعدم الغفلة عن أطفالهم خلال العيد شرطة دبي تدعو أولياء الأمور لعدم الغفلة عن أطفالهم خلال العيد



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 14:55 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

وفاة 4 نجوم في 24 ساعة بسبب فيروس كورونا

GMT 14:44 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تفضح ترامب وتقلب موازين لعبة كورونا

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab