شرطة دبي تحصل على جائزة إدارة المعرفة
آخر تحديث GMT15:50:12
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

شرطة دبي تحصل على جائزة إدارة المعرفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة دبي تحصل على جائزة إدارة المعرفة

شرطة دبي
دبي ـ العرب اليوم

حصلت القيادة العامة لشرطة دبي على جائزة إدارة المعرفة في الشرق الأوسط ضمن مؤتمر إدارة المعرفة في الشرق الأوسط الذي عقد في دبي خلال الفترة من 16إلى 17 مارس الجاري.

وتسلم سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي الجائزة من اللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشؤون الإدارة بحضور العميد الدكتورالسلال سعيد بن هويدي الفلاسي مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمقدم منصور القرقاوي مدير إدارة الشؤون الإدارية والرائد الدكتور إبراهيم أحمد بن سباع مدير إدارة المعرفة.

وقال سعادة اللواء المزينة إن حصول شرطة دبي على هذه الجائزة يعد إضافة جديدة الى الإنجازات والجوائز التي حصدتها خلال الفترة الماضية ..مؤكدا ان تطبيق مفاهيم إدارة المعرفة من أهداف القيادة العامة لشرطة دبي ..حيث تؤدي تلك المفاهيم إلى مزيد من الابتكار والإبداع وتحقيق الكفاءة والفعالية والتميز في الأداء ..

واضاف أن مفاهيم المعرفة وتطبيقاتها من أبرز المفاهيم والمهارات الأساسية التي يتم تبنيها في كافة الإدارات العامة والمراكز من خلال توثيق المعرفة الظاهرة وبشكل يومي في الأنظمة الإلكترونية المتعددة التي تخدم العمل الأمني والإداري والمروري وبرامج التميز أومن خلال تطبيق مشاركة ونقل المعرفة بين الموظفين في الاجتماعات والدورات وورش العمل وفرق العمل لضمان تداول المهارات والمعارف والخبرات وتوسيع رقعة انتشارها للموظفين ..وضمان مرونة العمل واللامركزية في أداء المهام حيث تصب جميعها في صالح مخرجات الأداء الرئيسي وجودته في شرطة دبي.

من جانبه قال الرائد إبراهيم بن سباع ان مشاركة القيادة العامة لشرطة دبي جاء بناء على دعوة من إدارة المؤتمر اذ شاركت شرطة دبي في الجائزة التي تنافس عليها عدد من المؤسسات والدوائر الحكومية حيث حصلت شرطة دبي على الجائزة بالإضافة الى تقديم ورقة عمل بعنوان /دور إدارة المعرفة في دعم إدارة الابتكار/.

وأوضح الرائد ابن سباع ان هناك تساؤلات مهمة حول إدارة المعرفة وإدارة الابتكار ..حيث أكدت الكثير من الدراسات أن هناك علاقة وثيقة جدا بين إدارة المعرفة وإدارة الابتكار في المؤسسات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تحصل على جائزة إدارة المعرفة شرطة دبي تحصل على جائزة إدارة المعرفة



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab