شرطة دبي تحبط محاولة اتجار وتهريب للمخدرات في الدولة
آخر تحديث GMT15:00:17
 العرب اليوم -

شرطة دبي تحبط محاولة اتجار وتهريب للمخدرات في الدولة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة دبي تحبط محاولة اتجار وتهريب للمخدرات في الدولة

شرطة دبي تحبط محاولات تهريب مخدرات
دبي - العرب اليوم

أحبطت الجهات المختصة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي مطلع سبتمبر الجاري محاولة اتجار وتهريب للمخدرات.

فقد القت القبض على ثلاثة آسيويين ينتمون لجنسية واحدة حاولوا تهريب وترويج ما مجموعه 3 كيلو و450 غراما من الهيروين بتوجيه وتنسيق مع أحد الرؤوس الكبيرة من تجار المخدرات المقيمين في الخارج فيما دخل اثنان من المتهمين الى الدولة بصفة زائر فيما يعمل الثالث بإحدى الشركات التجارية الخاصة في دبي.

وأوضح اللواء الخبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي أن المتهمين الثلاثة تم الإيقاع بهم تباعا وعلى نحو احترافي يعكس كفاءة وخبرات كوادر مكافحة المخدرات في شرطة دبي وذلك بعد ورود معلومات دقيقة للإدارة بشأن المتهم الأول المدعو: ز.ح..أ .ع 34 سنة بأن لديه كمية كبيرة من المواد المخدرة فتحرك فريق من الإدارة المختصة على الفور إلى مكان الهدف وقام بإلقاء القبض عليه بالقرب من مقر سكنه في منطقة القوز بموجب خطة محكمة نفذها عناصر الفريق برئاسة أحد الضباط مما أدى إلى فشل المتهمين في محاولتهم ترويج سمومهم بين أفراد المجتمع وخاصة الشباب.

واكد سعادته سهر ويقظة الأجهزة الأمنية في دبي والإمارات عموما على أمن واستقرار المجتمع مشيدا بفريق العمل الذي أفشل المحاولة.

ومن جانبه قال العقيد عيد محمد ثاني حارب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي إن العملية اتسمت بالدقة مما يتصل بكل من المعلومات والتنفيذ وكذلك بسرعة التحرك واصفا انقضاض عناصر الفريق على المتهم الأول بأنه كان مباغتا وصاعقا له الأمر الذي أدى إلى اعترافه بما لديه من مخدر الهيروين وإخفائه لذلك بدفنه في الرمال بالقرب من مقر سكنه.

ولفت إلى أن أفراد الفريق تابعوا إجراءاتهم فأخضعوا المتهم ومنزله للتفتيش وعثروا في إحدى الخزائن على كمية إضافية من مخدر الهيروين.

واوضح أن الوزن الإجمالي للكمية المضبوطة بلغ ثلاثة كيلو و450 غراما فيما كشفت إجابات المتهم الأول على الاستفسارات التي وجهت إليه بأنه حصل على هذه الكمية من الهيروين من شخصين زائرين أحدهما يدعى ن. ح.ب.م 38 سنة والآخر و.ب.ح.م 22 سنة قدما بها إلى الدولة قبل يوم واحد من إلقاء القبض عليه .

وبناء على ذلك فقد تحركت وعلى وجه السرعة مجموعة من الفريق إلى مكان إقامة المتهمين وقامت بمداهمة الشقة التي يسكنانها في أحد الفنادق بدبي ثم إلقاء القبض عليهما واقتيادهما إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي.

وأشار إلى أن المتهمين الثاني والثالث اعترفا بأنهما أقدما على ارتكاب هذه الجريمة مقابل مبلغ من المال كانا سيحصلان عليه من تاجر مخدرات مقيم في الدولة التي قدما منها.

وقال إن الثلاثة أحيلوا إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم بعد أن أسندت للأول تهمة حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية بقصد الترويج وللثاني والثالث تهمة جلب المواد وترويجها.

وتوجه العقيد عيد محمد ثاني حارب إلى أولياء الأمور بأن يكونوا في يقظة دائمة من سلوكيات أبنائهم وعلى مقربة منهم كي يفوتوا الفرصة على المجرمين الذين يحاولون نشر سمومهم بينهم مستغلين في ذلك براءة الأبناء وغياب رقابة الأهل داعيا الى ضرورة تواصل أفراد المجتمع كافة مواطنين ومقيمين مع الإدارة للتبليغ عن أي نشاط إجرامي يتصل بالمخدرات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تحبط محاولة اتجار وتهريب للمخدرات في الدولة شرطة دبي تحبط محاولة اتجار وتهريب للمخدرات في الدولة



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 14:55 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

وفاة 4 نجوم في 24 ساعة بسبب فيروس كورونا

GMT 14:44 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تفضح ترامب وتقلب موازين لعبة كورونا

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab