شرطة دبي تحبط محاولة اتجار وتهريب للمخدرات في الدولة
آخر تحديث GMT09:01:48
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

شرطة دبي تحبط محاولة اتجار وتهريب للمخدرات في الدولة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة دبي تحبط محاولة اتجار وتهريب للمخدرات في الدولة

شرطة دبي تحبط محاولات تهريب مخدرات
دبي - العرب اليوم

أحبطت الجهات المختصة في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي مطلع سبتمبر الجاري محاولة اتجار وتهريب للمخدرات.

فقد القت القبض على ثلاثة آسيويين ينتمون لجنسية واحدة حاولوا تهريب وترويج ما مجموعه 3 كيلو و450 غراما من الهيروين بتوجيه وتنسيق مع أحد الرؤوس الكبيرة من تجار المخدرات المقيمين في الخارج فيما دخل اثنان من المتهمين الى الدولة بصفة زائر فيما يعمل الثالث بإحدى الشركات التجارية الخاصة في دبي.

وأوضح اللواء الخبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي أن المتهمين الثلاثة تم الإيقاع بهم تباعا وعلى نحو احترافي يعكس كفاءة وخبرات كوادر مكافحة المخدرات في شرطة دبي وذلك بعد ورود معلومات دقيقة للإدارة بشأن المتهم الأول المدعو: ز.ح..أ .ع 34 سنة بأن لديه كمية كبيرة من المواد المخدرة فتحرك فريق من الإدارة المختصة على الفور إلى مكان الهدف وقام بإلقاء القبض عليه بالقرب من مقر سكنه في منطقة القوز بموجب خطة محكمة نفذها عناصر الفريق برئاسة أحد الضباط مما أدى إلى فشل المتهمين في محاولتهم ترويج سمومهم بين أفراد المجتمع وخاصة الشباب.

واكد سعادته سهر ويقظة الأجهزة الأمنية في دبي والإمارات عموما على أمن واستقرار المجتمع مشيدا بفريق العمل الذي أفشل المحاولة.

ومن جانبه قال العقيد عيد محمد ثاني حارب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي إن العملية اتسمت بالدقة مما يتصل بكل من المعلومات والتنفيذ وكذلك بسرعة التحرك واصفا انقضاض عناصر الفريق على المتهم الأول بأنه كان مباغتا وصاعقا له الأمر الذي أدى إلى اعترافه بما لديه من مخدر الهيروين وإخفائه لذلك بدفنه في الرمال بالقرب من مقر سكنه.

ولفت إلى أن أفراد الفريق تابعوا إجراءاتهم فأخضعوا المتهم ومنزله للتفتيش وعثروا في إحدى الخزائن على كمية إضافية من مخدر الهيروين.

واوضح أن الوزن الإجمالي للكمية المضبوطة بلغ ثلاثة كيلو و450 غراما فيما كشفت إجابات المتهم الأول على الاستفسارات التي وجهت إليه بأنه حصل على هذه الكمية من الهيروين من شخصين زائرين أحدهما يدعى ن. ح.ب.م 38 سنة والآخر و.ب.ح.م 22 سنة قدما بها إلى الدولة قبل يوم واحد من إلقاء القبض عليه .

وبناء على ذلك فقد تحركت وعلى وجه السرعة مجموعة من الفريق إلى مكان إقامة المتهمين وقامت بمداهمة الشقة التي يسكنانها في أحد الفنادق بدبي ثم إلقاء القبض عليهما واقتيادهما إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي.

وأشار إلى أن المتهمين الثاني والثالث اعترفا بأنهما أقدما على ارتكاب هذه الجريمة مقابل مبلغ من المال كانا سيحصلان عليه من تاجر مخدرات مقيم في الدولة التي قدما منها.

وقال إن الثلاثة أحيلوا إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم بعد أن أسندت للأول تهمة حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية بقصد الترويج وللثاني والثالث تهمة جلب المواد وترويجها.

وتوجه العقيد عيد محمد ثاني حارب إلى أولياء الأمور بأن يكونوا في يقظة دائمة من سلوكيات أبنائهم وعلى مقربة منهم كي يفوتوا الفرصة على المجرمين الذين يحاولون نشر سمومهم بينهم مستغلين في ذلك براءة الأبناء وغياب رقابة الأهل داعيا الى ضرورة تواصل أفراد المجتمع كافة مواطنين ومقيمين مع الإدارة للتبليغ عن أي نشاط إجرامي يتصل بالمخدرات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تحبط محاولة اتجار وتهريب للمخدرات في الدولة شرطة دبي تحبط محاولة اتجار وتهريب للمخدرات في الدولة



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab