شرطة دبي تبث مقطعًا يوضح تفاصيل جريمة قتل
آخر تحديث GMT16:10:44
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

شرطة دبي تبث مقطعًا يوضح تفاصيل جريمة قتل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة دبي تبث مقطعًا يوضح تفاصيل جريمة قتل

شرطة دبي
دبي-العرب اليوم

كشف مقطع مصور بثته شرطة دبي التفاصيل الكاملة لإقدام مقيم من الجنسية الجزائرية على قتل مقيم صيني بمدينة دبي الخميس الماضي وسرقة أكثر من مليون درهم كانت بحوزته.

وقال اللواء خبير المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي أن الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي تلقت بلاغا الساعة الخامسة مساء الخميس الماضي من مقيم هندي يعمل بإحدى شركات تنظيف المباني، يفيد بمشاهدته جثة ملقاة على أرضية مصعد برج في منطقة نايف.

وأوضح أنه بانتقال الأجهزة الشرطية إلى هناك تبين أن الجثة لشخص من الجنسية الصينية في العقد الثاني من العمر، وحولها بركة من الدماء، وقد اتضح أنه تلقى عدة ضربات على رأسه وتعرض لطعناتٍ بأداةٍ حادة بموضعين أحدهما في بطنه والثاني أسفل القفص الصدري.

وتابع المنصوري أن صاحب الشركة التي يعمل بها القتيل أفاد بأنه منحه يوم مقتله مليون وعشرين ألف درهم لإيداعها بأحد البنوك، مشيرا إلى أنه بعد دراسة مسرح الجريمة تم تشكيل فريق عمل ووضع خطة بحث وتحرٍ محكمة حددت هوية المشتبه به ويدعى (م . ا) جزائري الجنسية.

ولفت إلى أنه في صباح يوم الجمعة ألقت الفرقة المكلفة بمراقبة مطار دبي القبض على زوجة المتهم أثناء محاولتها مغادرة الدولة متجهة إلى موطنها، وبحوزتها (63280) درهما، وبالتحقيق معها أفادت بأن زوجها كلفها بتسليم حقيبة فيها مبلغ مالي يبلغ نحو 713 ألف درهم إلى جزائري آخر يدعى (ع . ع) تم ضبطه.

وأشار إلى أن الفرق الميدانية توصلت للمتهم الأول في منطقة حتا، وهو بصدد مغادرة الدولة بصورة غير مشروعة، وألقت الفرق المختصة القبض عليه، حيث ضبط بحوزته مبلغ 200 ألف درهم.

وذكر أن المتهم الأول أفاد بأنه خطط لجريمته من خلال مراقبة تحركات الأشخاص الذين يقومون بنقل الأموال من الشركات إلى البنوك والعكس ورصدهم بالقرب من البناية التي لقي فيها المغدور الصيني مصرعه، وظل يتابع تلك التحركات لفترةٍ امتدت لثلاثة أيام إلى أن قام بتنفيذ جريمته.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تبث مقطعًا يوضح تفاصيل جريمة قتل شرطة دبي تبث مقطعًا يوضح تفاصيل جريمة قتل



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab