شرطة دبي تبث مقطعًا يوضح تفاصيل جريمة قتل
آخر تحديث GMT16:23:40
 العرب اليوم -
إصابة رئيس البرلمان الإيراني بفيروس كورونا وزيرة الصحة المصرية تزف تُصرح بشأن القرى المعزولة في البحر الأحمر والأقصر الصين تزف بشرى سارة عن السيطرة على فيروس كورونا وفاة 4 نجوم في 24 ساعة بسبب فيروس كورونا أعداد الوفيات في بريطانيا بسبب فيروس كورونا تتخطى 2900 شخص أكثر من 6 ملايين و600 ألف شخص يتقدمون بطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا الصحة السعودية تعلن تسجيل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي الإصابات 1885 إدارة الغذاء والدواء الأميركية تقرر سحب دواء حرقة المعدة الشهير "زانتاك" نهائيا من الأسواق ومنع تداوله أو تصنيعه. الداخلية السعودية منع ممارسة أي أنشطة تجارية داخل الأحياء السكنية في مكة والمدينة عدا الصيدليات ومحلات المواد التموينية ومحطات الوقود والخدمات البنكية الداخلية السعودية تعلن قصر التنقل بالسيارات داخل الأحياء السكنية في مكة المكرمة والمدينة المنورة لشخص واحد إضافة إلى قائد المركبة
أخر الأخبار

شرطة دبي تبث مقطعًا يوضح تفاصيل جريمة قتل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة دبي تبث مقطعًا يوضح تفاصيل جريمة قتل

شرطة دبي
دبي-العرب اليوم

كشف مقطع مصور بثته شرطة دبي التفاصيل الكاملة لإقدام مقيم من الجنسية الجزائرية على قتل مقيم صيني بمدينة دبي الخميس الماضي وسرقة أكثر من مليون درهم كانت بحوزته.

وقال اللواء خبير المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي أن الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي تلقت بلاغا الساعة الخامسة مساء الخميس الماضي من مقيم هندي يعمل بإحدى شركات تنظيف المباني، يفيد بمشاهدته جثة ملقاة على أرضية مصعد برج في منطقة نايف.

وأوضح أنه بانتقال الأجهزة الشرطية إلى هناك تبين أن الجثة لشخص من الجنسية الصينية في العقد الثاني من العمر، وحولها بركة من الدماء، وقد اتضح أنه تلقى عدة ضربات على رأسه وتعرض لطعناتٍ بأداةٍ حادة بموضعين أحدهما في بطنه والثاني أسفل القفص الصدري.

وتابع المنصوري أن صاحب الشركة التي يعمل بها القتيل أفاد بأنه منحه يوم مقتله مليون وعشرين ألف درهم لإيداعها بأحد البنوك، مشيرا إلى أنه بعد دراسة مسرح الجريمة تم تشكيل فريق عمل ووضع خطة بحث وتحرٍ محكمة حددت هوية المشتبه به ويدعى (م . ا) جزائري الجنسية.

ولفت إلى أنه في صباح يوم الجمعة ألقت الفرقة المكلفة بمراقبة مطار دبي القبض على زوجة المتهم أثناء محاولتها مغادرة الدولة متجهة إلى موطنها، وبحوزتها (63280) درهما، وبالتحقيق معها أفادت بأن زوجها كلفها بتسليم حقيبة فيها مبلغ مالي يبلغ نحو 713 ألف درهم إلى جزائري آخر يدعى (ع . ع) تم ضبطه.

وأشار إلى أن الفرق الميدانية توصلت للمتهم الأول في منطقة حتا، وهو بصدد مغادرة الدولة بصورة غير مشروعة، وألقت الفرق المختصة القبض عليه، حيث ضبط بحوزته مبلغ 200 ألف درهم.

وذكر أن المتهم الأول أفاد بأنه خطط لجريمته من خلال مراقبة تحركات الأشخاص الذين يقومون بنقل الأموال من الشركات إلى البنوك والعكس ورصدهم بالقرب من البناية التي لقي فيها المغدور الصيني مصرعه، وظل يتابع تلك التحركات لفترةٍ امتدت لثلاثة أيام إلى أن قام بتنفيذ جريمته.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة دبي تبث مقطعًا يوضح تفاصيل جريمة قتل شرطة دبي تبث مقطعًا يوضح تفاصيل جريمة قتل



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها السمراء

خيارات مميزة للنجمة جينيفر لوبيز بأكثر من ستايل وأسلوب

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 14:44 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تفضح ترامب وتقلب موازين لعبة كورونا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 21:34 2020 الثلاثاء ,10 آذار/ مارس

وفاة الأمير عبدالعزيز بن فرحان آل سعود

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 15:57 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

وفاة والد الفنان عماد الطيب بعد صراع من المرض

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab