شرطة المنطقة الغربية الإماراتية تؤكد جاهزيتها لاستقبال عيد الفطر
آخر تحديث GMT11:29:59
 العرب اليوم -

شرطة المنطقة الغربية الإماراتية تؤكد جاهزيتها لاستقبال عيد الفطر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة المنطقة الغربية الإماراتية تؤكد جاهزيتها لاستقبال عيد الفطر

شرطة المنطقة الغربية الإماراتية
أبو ظبي ـ وام

أكدت مديرية شرطة المنطقة الغربية التابعة لشرطة أبوظبي استعدادها لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال خطة شاملة لتعزيز الأمن والسلامة للسكان ومستخدمي الطرق خصوصا المسافرين برا عبر طريق منفذ الغويفات البري الذي يشهد خلال عيد الفطر حركة دائبة ومستمرة من قبل القادمين أو المغادرين لقضاء عطلة العيد خارج أو داخل الدولة .
وأشار العقيد عجيل الجنيبي مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية إلى اتخاذ العديد من الإجراءات والاستعدادات من أجل تعزيز سلامة المسافرين وضمان انسيابية الحركة المرورية على الطرق.
 ولفت إلى أنه تم تكثيف الدوريات المروية العاملة على امتداد الخط المروري المؤدي إلى منفذ الغويفات وتوفير عدد من سيارات الإسعاف والإنقاذ بالتعاون مع إدارة الطوارئ والسلامة العامة للتعامل مع أي حادث مروري .. منوها إلى أن قسم الإعلام والعلاقات العامة بالمديرية يقوم بتقديم النصائح والإرشادات وتحديد  الخدمات المتوافرة على الطريق من محطات تزويد الوقود ومطاعم واستراحات وفنادق وورش تصليح سيارات.
ودعا السائقين في إطار حملة "سلامتك" التي تنفذها  الإدارة العامة للعمليات الشرطية إلى الحرص على إجراء عمليات الصيانة والكشف الدوري على سياراتهم لدى ورش الإصلاح المتخصصة .. مشيرا إلى أنه تم تجهيز ورشتين متحركتين على طول الشارع الدولي لإصلاح أي عطل ميكانيكي أو كهربائي بسيط وتأمين نقل المركبة المتعطلة إلى أقرب ورشة في المنطقة إلى جانب توفير حافلات للمسافرين الذين تتعطل مركباتهم  لحين الانتهاء من إصلاحها ويتم طلبها بالاتصال على "عمليات" الشرطة على الرقم 999.
  وحث العقيد الجنيبي سائقي السيارات العابرة خاصة تلك المسافرة لمسافات طويلة على ضرورة عرض السيارة على فني ميكانيك وكهرباء للوقوف على الحالة العامة للسيارة لتجنب أي أخطار قد يتعرض لها السائق ومرافقوه على الطريق وبالتالي التأخير والمعاناة المضاعفة في التغلب على الحالة وإزالة العطل والذي قد يكون في معظمه بسيطا.
  وناشد جميع المسافرين في إجازة عيد الفطر السعيد ضمن حملة "سلامتك" الالتزام بالسرعة المحددة في الطرقات والتقيد بارتفاع الحمولة على ظهر السيارة على ألا تتجاوز 60 سنتمترا لتأمين السيطرة الكاملة على المركبة أثناء القيادة والحفاظ على اتزانها أثناء التجاوز وعلى المنعطفات.
  وشدد على ضرورة القيام بفحص شامل للمركبة والتأكد من صلاحية الإطارات وقدرتها على تحمل المسافات الطويلة ودرجات الحرارة العالية وذلك قبل البدء في رحلة السفر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة المنطقة الغربية الإماراتية تؤكد جاهزيتها لاستقبال عيد الفطر شرطة المنطقة الغربية الإماراتية تؤكد جاهزيتها لاستقبال عيد الفطر



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أبرز موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 18:24 2020 الخميس ,26 آذار/ مارس

طبيب أميركي يوضح حقيقة مؤلمة عن كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab