شرطة العين تقبض على آسيوي لبيعه ألعابًا نارية
آخر تحديث GMT15:58:22
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

شرطة العين تقبض على آسيوي لبيعه ألعابًا نارية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة العين تقبض على آسيوي لبيعه ألعابًا نارية

العميد حمد عجلان العميمي مدير مديرية شرطة العين
العين ـ العرب اليوم

قبضت مديرية شرطة العين على بائع من الجنسية الآسيوية لبيعه وترويجه ألعابا نارية للأفراد وباشرت التحقيق معه وأحيل إلى النيابة العامة تمهيدا لمحاكمته.
وأوضح العميد حمد عجلان العميمي مدير مديرية شرطة العين أن مركز شرطة هيلي تلقى بلاغا يفيد أن طفلا من جنسية جزر القمر يبلغ من العمر تسع سنوات تعرض لأضرار إثر إصابته بالألعاب النارية ما أدى إلى فقدان إصبعين وتهتك في يده اليسرى ونقله إلى مستشفى العين.
وقال انه على الفور تم تشكيل فريق عمل للبحث والتحري بمركز شرطة هيلي لمعرفة الجاني الذي قام ببيع الألعاب النارية للطفل المصاب ومتابعة ملابسات القضية وضبط المشتبه والتحقيق معه لبيعه وترويجه المفرقعات والألعاب النارية للأفراد وأحيل إلى النيابة العامة تمهيدا لمحاكمته.
ودعا مدير مديرية شرطة العين إلى ضرورة الإبلاغ عن الأشخاص أو أصحاب المحال التجارية الذين يقومون ببيع أو ترويج الألعاب النارية بين أفراد المجتمع بدون تصريح عن طريق التواصل مع أقرب مركز شرطة أو الاتصال على غرفة العمليات على الرقم 999 .
وحث على ضرورة تكاتف الجهود في توعية أفراد المجتمع بتعزيز اشتراطات السلامة والوقاية.. لافتا إلى أن شرطة أبوظبي أطلقت أخيرا مبادرة للتوعية بمخاطر الألعاب النارية ضمن حملة "سلامتك" لما تشكله الألعاب النارية من خطر كبير على المجتمع كونها تتسبب في اندلاع الحرائق وإصابة مستخدميها بإصابات بالغة.
من جانبه أكد المقدم فيصل الشمري مدير مركز حماية الطفل في وزارة الداخلية أهمية دور الأسرة في الرقابة على أنشطة وتصرفات أبنائها كونها مساءلة شرعا وقانونا عن إهمالهم.
وقال إن المركز يعمل بالتنسيق مع الجهات المعنية على تطوير مبادرات ومشاريع ذات صلة بحماية الأطفال من مخاطر الحوادث والكوارث وفي الأماكن العامة ..داعيا إلى ضرورة تكاتف الجهود لحماية الأطفال من جميع المخاطر التي قد يتعرضون إليها.
وأضاف إن توفير الرعاية الكاملة للنشء من أهم الواجبات التي تقع على عاتق الأسرة ..داعيا إلى ضرورة اتخاذ احتياطات السلامة الكفيلة بالحد من حوادث الأطفال عموما كونها من المسببات الرئيسة لإصابات الأطفال.
وحث على تعزيز مشاركة جميع أطياف المجتمع في حماية الأبناء من مختلف أنواع الإساءة انطلاقا من أن بناء وتعزيز عوامل الحماية في أشكال التواصل مع الأطفال والعائلات يعد أفضل ما يمكن لمجتمعنا القيام به بما يسهم في تنشئتهم  بالطريقة المثلى.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة العين تقبض على آسيوي لبيعه ألعابًا نارية شرطة العين تقبض على آسيوي لبيعه ألعابًا نارية



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab