شرطة أبوظبي تنظم فعالية معًا لمجتمع واع  في بني ياس
آخر تحديث GMT16:26:23
 العرب اليوم -
الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني ينفي إصابته بفيروس كورونا إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية
أخر الأخبار

شرطة أبوظبي تنظم فعالية "معًا لمجتمع واع " في بني ياس

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة أبوظبي تنظم فعالية "معًا لمجتمع واع " في بني ياس

القيادة العامة لشرطة أبوظبي
أبو ظبي - العرب اليوم

نظمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي فعالية "معا من أجل مجتمع واع" بالتعاون والتنسيق مع جهات حكومية ومجتمعية وتضمنت معرضا مجتمعيا لمدة يومين في مدرسة الإخلاص الخاصة في بني ياس.

واشتملت الفعالية على عروض شرطية ومناشط مجتمعية تركت أثرا فعالا في وجدان الطلاب والشباب والحضور لاسيما مشاركة فرقة موسيقى شرطة أبوظبي بمعزوفات وطنية.

وصاحب الاحتفال عرض لسيارات شرطة أبوظبي الكلاسيكية وعروض أخرى قدمتها الكلاب البوليسية نالت أعجاب الحضور في حين شاركت الجهات الحكومية 

والاجتماعية في المناطق الخارجية لأبوظبي بعروض وفقرات تراثية ووطنية وثقافية متنوعة أسهمت في غرس مفهوم العمل التطوعي.

وتعرف الطلاب على المهام التي يضطلع بها عدد من إدارات شرطة أبوظبي منها مركبات الإسعاف التابعة لإدارة الطوارئ والسلامة العامة.

وأكد  الرائد عبد الله مبارك الحارثي رئيس قسم شؤون الشرطة المجتمعية في إدارة الشرطة المجتمعية أهمية  البرامج  التي تسهم  في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشرطة المجتمعية والرامية إلى خلق مجتمع آمن ومستقر اجتماعيا تجسيدا لاستراتيجية شرطة أبوظبي بتعزيز التواصل والشراكة المجتمعية.

وثمن جهود الجهات المشاركة ودورها المميز في ترسيخ ثقافة الانتماء إلى الوطن والتمسك بعاداته وتقاليده العربية الأصيلة وتعزيز مقوماته ورفع الوعي الثقافي والمجتمعي وإثراء التواصل مع الشباب.

بدورها قالت النقيب هدى سعيد مدير فرع الشرطة المجتمعية /بني ياس/ إن تنظيم مثل هذه الفعاليات والمعارض المجتمعية من شأنها أن تعود بالنفع لتحقيق أهداف التنمية المجتمعية الشاملة وتوثيق الاتصال بين مؤسسات المجتمع الساعية إلى غرس روح الإبداع بين أبنائنا ..مضيفة أن فعالية "معا من أجل مجتمع واع" استهدفت العديد من الفئات المجتمعية وتواصلت معهم عن قرب.

وأشارت النقيب هدى إلى سعي شرطة أبوظبي دوما إلى استمرارية مثل هذه الفعاليات من خلال برامجها التوعوية الموجهة إلى جميع شرائح المجتمع لاسيما طلبة المدارس ..وقالت إن الشرطة المجتمعية تشترك مع مؤسسات المجتمع في تعزيز القيم الإيجابية لدور الأسر والأفراد باعتبارهم الركيزة الأساسية في المجتمع شاكرة جميع أهالي المنطقة والجهات الحكومية ومدرسة الإخلاص الخاصة على تعاونهم ما أسهم في إنجاح هذا الاحتفال.

من جانبه أكد حمدي الصباغ مدير مدرسة الإخلاص الخاصة على ثوابت التواصل المجتمعي وتعزيز الثقة بين الشرطة وأفراد المجتمع بجميع المناسبات المختلفة مشيدا بالجهود المبذولة لشرطة أبوظبي من أجل تعزيز أمن واستقرار المجتمع ..لافتا إلى حرص مدرسة الإخلاص على المشاركة في مختلف المناسبات والفعاليات الوطنية بهدف التواصل مع الجمهور وتعزيز العلاقة مع الشركاء الخارجيين وشرائح المجتمع كافة.

حضر الفعالية ضباط وأفراد من شرطة أبوظبي وممثلون عن الجهات الحكومية والاجتماعية وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في مدرسة الإخلاص الخاصة.

وام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تنظم فعالية معًا لمجتمع واع  في بني ياس شرطة أبوظبي تنظم فعالية معًا لمجتمع واع  في بني ياس



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 05:19 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

فولكس فاجن ID.4 تفوز بجائزة سيارة العام
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab