شرطة أبوظبي تعد خطة لتأمين السلامة المرورية خلال العيد
آخر تحديث GMT03:16:20
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

شرطة أبوظبي تعد خطة لتأمين السلامة المرورية خلال العيد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة أبوظبي تعد خطة لتأمين السلامة المرورية خلال العيد

عناصر من شرطة أبوظبي
أبو ظبي ـ العرب اليوم

أعدت شرطة أبوظبي ممثلة في مديرية المرور والدوريات خطة شاملة لتأمين السلامة لقائدي المركبات ومستخدمي الطرق خلال عطلة عيد الفطر المبارك تتضمن تكثيف الدوريات على التقاطعات وأماكن المتنزهات وعلى الطرق الخارجية بجانب نشرها بالقرب من المساجد لتنظيم الحركة المرورية في اطار حملة "سلامتك" التي تنفذها الإدارة العامة للعمليات الشرطية.
وأفاد العميد مهندس حسين أحمد الحارثي مدير مديرية المرور والدوريات بأنه سيتم تسيير دوريات على مدار الساعة على الطرق المؤدية إلى المساجد ومصليات العيد لتسهيل وصول المصلين إليها وتكثيف الدوريات في المتنزهات والحدائق لمنع حدوث أي اختناقات مرورية.
وأوضح العقيد حمد مبارك بن عثعيث العامري مدير إدارة مرور العاصمة أن المديرية ستكثف الدوريات في المناطق التي تشهد كثافة مرورية خلال ايام العيد خصوصا المصليات والمتنزهات والتقاطعات المهمة وفي المناطق القريبة من المجمعات التجارية التي تشهد خلال الأعياد توافد أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين.
ودعا العقيد حمد ناصر البلوشي مدير إدارة المناطق الخارجية في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي قائدي المركبات إلى ضرورة الالتزام بقوانين وأنظمة السير وتجنب السرعة الزائدة على الطرق الخارجية والداخلية والحرص على استخدام حزام الأمان لما يوفره من حماية كبيرة في حال وقوع حادث مروري والانتباه لتحركات الأبناء داخل المركبة والتقيد بجلوسهم في الأماكن الخلفية للمركبة.
وأهاب بالسائقين توخي الحذر وعدم ترك مركباتهم غير مقفلة بجانب المصليات خلال تأدية صلاة عيد الفطر أو عند المحال التجارية عند التسوق حفاظا على ممتلكاتهم حتى لا تكون عرضة للسرقة واخذ الحيطة والحذر عند التنزه او زيارة الاقارب والاصدقاء والانتباه للأبناء وعدم تركم يلهون ويلعبون في الطريق.
وقال المقدم أحمد سيف المزروعي رئيس قسم مرور الطرق الخارجية في إدارة مرور الطرق الخارجية في المديرية إن القسم استعد لتعزيز السلامة المرورية للسائقين والجمهور خلال أيام العيد من خلال تكثيف الدوريات المرورية ومراقبة الطرق وتوعية السائقين للحد من الحوادث المرورية والتأكيد على أن تمضي عطلة العيد السعيد بلا حوادث مهما كانت درجة خطورتها متمنيا للجميع قضاء عطلة سعيدة وهادئة.
وكشف الرائد مطر عبدالله المهيري رئيس قسم مرور العين بالإنابة أن قسم مرور العين سوف يكثف دورياته المرورية في مختلف مناطق مدينة العين وعلى طرقها الداخلية والخارجية وداخل المدينة منعا لحدوث اختناقات مرورية قد تنتج عن زيادة حركة المركبات على الطريق والحد من التصرفات السلبية من قبل بعض السائقين وضبط الطريق بفعالية عالية ..موضحا أن الدوريات المرورية سوف تتركز في مناطق مصليات العيد والمناطق السياحية في العين كمنطقة مبزره الخضراء وجبل حفيت وحديقة العاب هيلي والمناطق السكنية والتجارية والحدائق والمتنزهات العامة وغيرها من الاماكن.
وناشد قائدي المركبات وأفراد الجمهور للتعاون مع عناصر الدوريات المرورية وحثهم على ابلاغ غرفة العمليات عن أي خطأ أو تجاوز للقانون يرتكبه السائقون المخالفون لأنظمة وقوانين السير والمرور.
كما أكد الرائد سهيل صياح المزروعي رئيس قسم مرور المنطقة الغربية جاهزية القسم لاستقبال عيد الفطر المبارك وتكثيف الدوريات في منطقة مصلى العيد وجميع المناطق المؤدية إلى ساحات المساجد في ليوا ومدينة زايد وغياثي والمرفأ والرويس وجزيرة دلما ..مشيرا  الى تكثيف الدوريات الخارجية لتأمين الطريق الدولي باتجاه المنفذ الحدودي على مدار اليوم تعزيزا لسلامة المسافرين برا .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تعد خطة لتأمين السلامة المرورية خلال العيد شرطة أبوظبي تعد خطة لتأمين السلامة المرورية خلال العيد



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab