شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي
آخر تحديث GMT04:02:08
 العرب اليوم -

شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي

شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي
أبو ظبي - العرب اليوم

حازت الإدارة العامة للموارد البشرية، في القيادة العامة لشرطة أبوظبي متمثلة في إدارة التعليم وملاحقاتها الشرطية في واشنطن ولندن، على 14 جائزة من جوائز التميز المؤسسي، في ساحات التميز المحلية والإقليمية والدولية.

وفازت شرطة أبوظبي بالمركز الثاني “الفضي” في فئة أفضل المؤسسات الحكومية في العالم في جائزة "ستيفي الدولية العالمية", وإدارة التعليم بفئة أفضل برنامج ابتعاث في جائزة "تميز آسيا للتدريب والتطوير" في سنغافورة, وأيضًا حصلت على شهادة تطبيق مبادئ المسؤولية المجتمعية “الأيزو 26000”، كأول إدارة في القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وحصل مدير إدارة التعليم المقدم خالد عبدالله الخوري على جائزة "القائد المبدع في التعليم"، المنظمة من قِبل الكونغرس العالمي للتعليم, وأيضًا حصل على جائزة الشرق الأوسط لتميز قيادات المستقبل فئة "قطاع التعليم" في دبي، وحصل فريق إدارة التعليم على المركز الثالث في جائزة "ستيفي العالمية"؛ فئة أفضل فريق للموارد البشرية.

وحصلت الملحقية الشرطية في لندن على المركز الأول في فئة أفضل فريق دعم في جائزة "ستيفي الدولية العالمية الذهبية"، و فوزها بالمركز الثاني في فئة أفضل فريق إداري في جائزة "ستيفي العالمية"، وحصول الملحقية الشرطية في واشنطن على المركز الثالث في فئة أفضل مؤسسة حكومية في نفس الجائزة.

وحصل الملحق الشرطي في واشنطن النقيب عبدالعزيز الشريف على المركز الثالث في فئة أفضل شخصية تنفيذية حكومية في جائزة "ستيفي"، وعلى المركز الثالث في فئة أفضل شخصية تنفيذية حكومية في نفس الجائزة.

وحصلت الملحقية الشرطية في واشنطن على المركز الثالث في فئة أفضل خدمة عملاء في الجائزة؛ وحصولها أيضاً على المركز الثالث في فئة أفضل مؤسسة حكومية في جائزة "ستيفي الأميركية للأعمال"، والمركز الثالث في فئة فريق خدمة العملاء للجائزة نفسها.

وأكد مدير الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة أبوظبي اللواء محمد بن العُوضي المنهالي، أن النجاح الذي حققته الإدارة جاء نتيجة لحرص فريق عمل منتسبي الإدارة العامة للموارد البشرية في مختلف مناصبهم الوظيفية على تحقيق التمي؛ لافتاً إلى أن النجاح الفردي والتميز والإبداع الشخصي تعدّ لبنة أساسية في نجاح الإدارة بكاملها، ولا يمكن أن يُتوّج من دون الدعم والمساندة من الزملاء الآخرين، ودون وجود بيئة حاضنة ومحفزة للإبداع والنجاح.

وأشاد المنهالي بالدعم المستمر للحكومة، وتحفيزها نحو الوصول إلى المراكز الأولى فوق منصات التتويج، مهنئاً القيادة العليا والاستثنائية التي جعلت من المستحيل ممكناً.

وقال مدير إدارة التعليم المقدم خالد عبدالله الخوري، إن التميز أصبح ثقافة مؤسسية راسخة في عقلية الموارد البشرية المنتسبة إلى شرطة أبوظبي؛ وإن هذا الإنجاز يتطلب مضاعفة الجهود والعطاء.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي شرطة أبوظبي تحصد 14 جائزة تميز مؤسسي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تُشارك جمهورها صورة بفستان عصريّ من "ذا فويس كيدز"

بيروت - العرب اليوم
 العرب اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 14:16 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تعرف على تفاصيل أول لقاح مكتشف لعلاج كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab