سلطان بن طحنون يدشن الموقع الإلكترني لادنيك
آخر تحديث GMT06:48:03
 العرب اليوم -

سلطان بن طحنون يدشن الموقع الإلكترني لادنيك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سلطان بن طحنون يدشن الموقع الإلكترني لادنيك

الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان
أبوظبي - العرب اليوم

دشن الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل رئيس مجلس إدارة هيئة ابوظي للسياحة ورئيس مجلس إدارة شركة ابوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" الموقع الالكتروني الجديد لأدنيك والذي يعكس الهوية والاستراتيجية الجديدة للشركة.

حضر التدشين على سعيد بن حرمل الظاهري العضو المنتدب وحميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي بالإنابة وأعضاء الإدارة العليا في الشركة.

وقال معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان في تصريح له أن إطلاق الموقع الالكتروني في حلته الجديدة لأدنيك يهدف إلى تحقيق الاندماج والتواصل مع مختلف الجهات والمؤسسات ذات العلاقة وتوفير منصة إلكترونية توفر مجموعة متنوعة من المعلومات والبيانات لتحقيق اهداف وتطلعات العاملين في قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات سواء كانوا زائرين أو منظمين أو عارضين.

وأوضح أن شركة أبوظبي الوطنية للمعارض تسعى لتقديم أرقى وأحدث الوسائل التكنولوجية ومواكبة الجهود التي تبذلها حكومة أبوظبي للارتقاء بمسيرة أداء المؤسسات الوطنية لتقديم أفضل الخدمات لعملائها في القطاعين العام والخاص.

وأكد معاليه أن الموقع الإلكتروني الجديد للشركة يتوافق مع متطلبات الخطة الاستراتيجية للشركة والتي تستهدف تحقيق أعلى مستوى ممكن من رضا العملاء في ظل التطورات المتسارعة التي يشهدها مجتمعنا في شتى المجالات خاصة في ظل النمو المتسارع لتوظيف تطبيقات تكنولوجيا المعلومات الحديثة.

ومن جانبه قال علي سعيد بن حرمل الظاهري العضو المنتدب لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض إن الموقع الالكتروني يعد نقلة نوعية وتقنية لتواكب متطلبات عملائنا وتبرز خدمات الشركة وأهدافها في صورة متطورة وتيسر عملية تصفح الموقع والوصول للمعلومات بشكل سهل وميسر.

واضاف ان الموقع يشمل كل المعلومات التي تهم متصفح الموقع بخدماته ومواضيعه المتخصصة بقطاع سياحة الأعمال الذي يعد أحد أبرز القطاعات التي ركزت عليها رؤية أبوظبي 2030.

وبين أن التصميم الجديد يبرز مختلف الخدمات التي تقدمها شركة أبوظبي الوطنية للمعارض ومجموعة الشركات التابعة لها من خلال تصميم واجهة متطورة تشتمل على المعلومات التي يحتاجها المتعاملون سواء كانوا زائرين او عارضين أو منظمين بالإضافة للمعلومات الخاصة حول أدنيك ومجموعة الشركات التابعة لها والدور المحوري الذي تلعبه في دعم وتنمية وتطوير قطاع صناعة المعارض والمؤتمرات والاحداث التي حظيت باهتمام ومتابعة كبيرة.

وبدوره قال حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة إن الموقع الجديد يتضمن العديد من الخدمات لاسيما وسائل التواصل الحديثة كتطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتم تطوير عملية التصفح لتصبح أكثر سهولة ويسرا سواء أكان المستخدم على أجهزة الحاسب الآلي أو أجهزة الهاتف النقالة وغيرها من الأجهزة الرقمية التي تمكنهم من الاستفادة من الموقع بشكل مباشر وتقديم مجموعة رائدة وفريدة من الخدمات الالكترونية والتفاعلية للمنظمين والعارضين والزائرين.

ونوه الظاهري إلى أن الموقع يوضح الخدمات التي تقدمها مراكز الشركة الثلاثة في أبوظبي ولندن والعين سواء المعلوماتية أو التفاعلية ومواقعها الجغرافية بالإضافة لمجموعة من المعلومات عن القاعات ومراكز المؤتمرات وقاعات الحفلات والمناسبات وكيفية الحجز المسبق وكافة المعلومات اللازمة للمنظمين والعارضين والزائرين ..كما حرص الموقع الإلكتروني على التعريف بكافة الخدمات الضرورية التي يحتاج إليها الزائر من خارج الدولة لأبوظبي مثل حجوزات الفنادق والمطاعم وسيارات الاجرة بالإضافة لخدمات الطيران.

من ناحية أخرى حرص الموقع على إلقاء الضوء على شركاء أدنيك الاستراتيجيين الذين يساهمون بشكل مباشر في الارتقاء بأداء الشركة فى كافة القطاعات التي تعمل فيها وركز على تزويد متصفح الموقع بكل أرقام التواصل التي يستطيع من خلالها التواصل مع أي من مراكز الشركة حسب الطلب.

وام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن طحنون يدشن الموقع الإلكترني لادنيك سلطان بن طحنون يدشن الموقع الإلكترني لادنيك



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها السمراء

خيارات مميزة للنجمة جينيفر لوبيز بأكثر من ستايل وأسلوب

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 01:55 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

توقعات صادمة للعرافة البلغارية بابا فانغا لعام 2019

GMT 20:25 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

"شخوص البصر" أبرز علامات موت الإنسان

GMT 05:21 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

"غوغل" تكشف النقاب عن هاتف "Pixel 3" الجديد

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 13:53 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بتصاميم مميزة وعصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab