سلطان بن زايد يستقبل السفيرة الأميركية
آخر تحديث GMT21:19:05
 العرب اليوم -
فلسطين المحتلة: أصوات المرابطين وتكبيرات العيد من حي الشيخ جراح في القدس المحتلة .. الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الإحتلال يتحدث عن إصابة مستوطن برصاص فلسطينيين خلال مواجهات في اللد المحتلة. فلسطين المحتلة: استشهاد منفذ عملية إطلاق النار على سيارة المستوطنين قرب مستوطنة أرئيل جنوب غرب نابلس قوات الاحتلال تساند المستوطنين في مواجهات مع فلسطينيين وتعتدي عليهم في مدينة حيفا مآذن المساجد ببلدة الطور بالقدس تستنجد بالأهالي للتصدي لهجمات المستوطنين على حي الصوانة وسائل إعلام إسرائيلية : نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة: المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه القناة 12 العبرية: وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن مقتل شاب عربي على يد المستوطنين في عكا وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما"
أخر الأخبار

سلطان بن زايد يستقبل السفيرة الأميركية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سلطان بن زايد يستقبل السفيرة الأميركية

سلطان بن زايد يستقبل السفيرة الأميركية
أبوظبي ـ العرب اليوم

استقبل سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات في قصر سموه في ناهل بمدينة سويحان سعادة باربارا أني ليف سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الدولة وذلك على هامش فعاليات مهرجان سلطان بن زايد التراثي 2015 .

كما حضرت السفيرة الأمريكية والوفد المرافق حفل تتويج الإبل الفائزة بالمراكز الأولى في شوط مزاينة الإبل الأصايل لفئة /عشار/ في المنصة الرئيسة للمهرجان ..وأكدت أن إهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بالتراث يعتبر انموذج ا يحتذى وتجربة رائدة في حفظ التراث المحلي والذي إعتبرته جزء ا من التراث العالمي.

وأشادت بجهود سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الكبيرة في حفظ التراث وصونه ودعم سموه لهذا الموروث من خلال مهرجان سموه السنوي في سويحان ..مشيرة الى ان المهرجانات التراثية في الدولة أصبحت أداة جذب سياحي كما اثنت على حسن التنظيم والإدارة وتنوع الفعاليات في المهرجان.

وكانت السفيرة الأمريكية باربارا ليف قد زارات اليوم مهرجان سلطان بن زايد التراثي في نسخته التاسعة بمدينة سويحان برفقة أفراد أسرتها وعدد من الدبلومسيين في السفارة الأمريكية.

وبدأت السفيرة الأمريكية جولتها من السوق الشعبي والقرية التراثية حيث قامت بجولة اطلعت خلالها على معروضات الأسر المنتجة والمهن التراثية والتى تحظي بدعم خاص من قبل سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان حيث قدم لها العاملون بالقرية القهوة العربية واللقيمات والتمر كما قدموا شرح ا وافي ا عن المهن التراثية كالسدو والتلي والخوص .

وزارت السفيرة خلال جولتها أجنحة الرعاة الرسميين كشركة الفوعة ومستشفى يونيفرسال ومركز إدارة النفايات إضافة إلى ميدان مزاينة الإبل .. وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع افراد أسرتها والوفد المرافق في أرض المهرجان.
وام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان بن زايد يستقبل السفيرة الأميركية سلطان بن زايد يستقبل السفيرة الأميركية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab