سلطان القاسمي يستقبل رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

سلطان القاسمي يستقبل رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سلطان القاسمي يستقبل رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي

سلطان القاسمي
الشارقة ـ العرب اليوم

استقبل الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح اليوم في مكتب الحاكم وبحضور الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي والدكتور أمين حسين الأميري وكيل الوزارة المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص أمين عام جائزة الشارقة للعمل التطوعي.

واطلع حاكم الشارقة على الإنجازات التي حققتها جائزة الشارقة للعمل التطوعي والجوانب التنظيمية للجائزة والخطط المستقبلية لتوجهات الجائزة اعتمادا على رؤية  حاكم الشارقة والتي تركز على تشجيع كافة فئات المجتمع والمؤسسات التطوعية للمشاركة في العمل التطوعي وتسخير الإمكانيات لتحويل العمل التطوعي لعمل مؤسسي يرسخ في المجتمع مفهوم ثقافة العمل التطوعي.

واستعرض حميد محمد القطامي خلال اللقاء ترتيبات الجائزة للاحتفال بدورتها 12 حيث من المتوقع أن يكون الاحتفال الرسمي في بداية مارس 2015.

وثمن حاكم الشارقة جهود القائمين على جائزة الشارقة للعمل التطوعي ..مشيدا سموه بالأسماء المطروحة والمختارة ضمن فئة المكرمين الذين ساهموا في دعم الأنشطة التطوعية والفعاليات المجتمعية.

ووافق الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي على المباشرة في إنشاء مبنى مكون من ثلاثة طوابق في منطقة مويلح على أن يكون مشروعا استثماريا تخصص عائداته لخدمة أعمال جائزة الشارقة للعمل التطوعي ويعتبر المبنى الثاني  المخصص لأنشطة وأعمال الجائزة.

وفي ختام اللقاء قدم حميد محمد القطامي والدكتور أمين حسين الأميري شكرهم وامتنانهم لحاكم الشارقة على اهتمامه بالعمل التطوعي وتسخير كافة الإمكانيات لتشجيع فئات المجتمع ومؤسسات وجمعيات النفع العام على العمل الاجتماعي التطوعي ..مشيدين بتوجه الجائزة في إطار رؤية حاكم الشارقة في التركيز على المؤسسات التعليمية لإخراج جيل واع ومدرك لأهمية العمل التطوعي ودوره في خدمة المجتمع.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان القاسمي يستقبل رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي سلطان القاسمي يستقبل رئيس مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab