سفير الإمارات  في نيروبي يحضر مأدبة إفطار أقامها الرئيس الكيني
آخر تحديث GMT18:47:39
 العرب اليوم -
وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا
أخر الأخبار

سفير الإمارات في نيروبي يحضر مأدبة إفطار أقامها الرئيس الكيني

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سفير الإمارات  في نيروبي يحضر مأدبة إفطار أقامها الرئيس الكيني

الرئيس الكيني أهورور كينياتا
نيروبي - وام


حضر سعادة عبد الرزاق محمد هادي سفير الدولة لدى جمهورية كينيا حفل إفطار في قصر الرئاسة أقامه الرئيس الكيني أهورور كينياتا على شرف سفراء الدول الإسلامية .

وقد تمنى الرئيس الكيني لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي موفور الصحة والسعادة في هذا الشهر الفضيل.

وأعرب عن تقديره للخدمات الإنسانية التي تقدمها دولة الإمارات في جميع أنحاء العالم بما فيها كينيا وأثنى على مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم لكسوة مليون طفل وكذلك مبادرة "سقيا الإمارات" .. مؤكدا ضرورتها واهميتها خاصة للدول الإفريقية ومنها كينيا التي تعانى بعض مناطقها من الجفاف .. مشيرا الى ان توفير المياه الصالحة لملايين الناس تساهم في رفع معاناة الفقراء والمحتاجين.

وأبدى فخامته إعجابه بالقيادة الحكيمة لدولة الامارات التي توفر التنمية لشعبها ولاتنسى الفقراء في العالم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير الإمارات  في نيروبي يحضر مأدبة إفطار أقامها الرئيس الكيني سفير الإمارات  في نيروبي يحضر مأدبة إفطار أقامها الرئيس الكيني



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab