رأس الخيمة تعيش عرسًا وطنيًا خلال أسبوع الابتكار
آخر تحديث GMT20:50:36
 العرب اليوم -
القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة
أخر الأخبار

رأس الخيمة تعيش عرسًا وطنيًا خلال أسبوع الابتكار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رأس الخيمة تعيش عرسًا وطنيًا خلال أسبوع الابتكار

المجلس التنفيذي في رأس الخيمة
رأس الخيمة ـ العرب اليوم

قال الدكتور محمد عبداللطيف خليفة الأمين العام للمجلس التنفيذي برأس الخيمة عضو اللجنة العليا لأسبوع الإمارات للابتكار " لقد عشنا حقا عرسا وطنيا خلال أسبوع الإمارات للابتكار تفاعلت معه كافة شرائح وأطياف المجتمع من قيادة ومؤسسات وأفراد ووسائل إعلام ".

وأضاف في كلمة بمناسبة إنتهاء الاسبوع في رأس الخيمة " كانت لغة الابتكار هي السائدة وفعاليات الأسبوع هي مقصد الجمهور.. ولا شك أننا حصدنا العديد من الإنجازات التي من أجلها قامت هذه المناسبة فقد انتشر الوعي بأهمية الابتكار وتأسست الثقافة والقيم الداعمة وانبعث الفخر في نفوس الجميع بأن مسيرتنا التنموية على طريق الاستدامة".

واشار الى ان منظومة الابتكار تلاحمت في نسق جميل وترسخ الابتكار كأسلوب حياة وعمل..وقال شكرا لقيادتنا الرشيدة على هذه الرؤية الثاقبة وهنيئا لشعبنا المزيد من الرقي والتقدم الحضاري ونحن على ثقة بأن اهتمامنا بالابتكار لن يقف عند حدود فعاليات احتفالات وطنية بل سيكون هو معيار النجاح لمساعينا وخططنا المستقبلية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رأس الخيمة تعيش عرسًا وطنيًا خلال أسبوع الابتكار رأس الخيمة تعيش عرسًا وطنيًا خلال أسبوع الابتكار



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab