دوريَّات الضبط تخفض نسبة حوادث المرور في عجمان
آخر تحديث GMT10:45:41
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

دوريَّات الضبط تخفض نسبة حوادث المرور في عجمان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دوريَّات الضبط تخفض نسبة حوادث المرور في عجمان

دوريَّات الضبط تخفض نسبة حوادث المرور في عجمان
عجمان _ العرب اليوم

استحدثت القيادة العامة لشرطة عجمان 6 دوريات ضبط مدنية في مطلع العام الحالي، تعمل على توقيف المخالفين وتنظيم حركة السير والتخفيف من الازدحام المروري، يقودها رجال الشرطة بالزي العسكري ومجهّزة بالمعدات المتوفرة في الدوريات المرورية، وتراقب حركة السير وتوقيف الشخص المخالف وإبلاغه بالمخالفة التي ارتكبها وتحريرها.
وأثمرت هذه الدوريات انخفاضا ملحوظا في إجمال الحوادث المرورية وعدد الوفيات والإصابات خلال الأشهر السبعة الماضية مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، ويأتي هذا الانخفاض على الرغم من ازدياد إجمال عدد السيارات المسجلة في الإمارة حيث بلغت 10876 في الأشهر الماضية من هذا العام بعد أن كانت 10004 سيارات عام 2014 في الفترة ذاتها.
وأوضح قائد عام شرطة عجمان بالإنابة، العميد سلطان بن عبدالله النعيمي، أن الإحصائية المرورية تشير إلى انخفاض الحوادث المرورية الجسيمة من 116 حادثاً عام 2013 إلى 111 حادثاً 2014 بنسبة 4%، وانخفاض الحوادث البسيطة من 17594 إلى 16424 بنسبة 7%.
وذكر أن حوادث الدهس شهدت ارتفاعا طفيفاً حيث بلغت 54 حادث دهس عام 2014 فيما وقع 50 حادث دهس عام 2013 بنسبة ارتفاع بلغت 4%.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوريَّات الضبط تخفض نسبة حوادث المرور في عجمان دوريَّات الضبط تخفض نسبة حوادث المرور في عجمان



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab