دعم اتخاذ القرار في دبي يستقبل وفدًا سعوديًا
آخر تحديث GMT08:37:12
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

"دعم اتخاذ القرار" في دبي يستقبل وفدًا سعوديًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "دعم اتخاذ القرار" في دبي يستقبل وفدًا سعوديًا

شرطة دبي
دبي ـ العرب اليوم

التقى الدكتور محمد مراد عبد الله مدير مركز دعم اتخاذ القرار بشرطة دبي اليوم وفدا من الدارسين في دبلوم التحليل الأمني من المملكة العربية السعودية الشقيقة برئاسة الدكتور سعد عبيد السبيعي.

واكد الدكتور محمد مراد عبد الله حرص المركز باعتباره إحدى الوحدات التنظيمية التابعة لشرطة دبي على التعاون في العديد من المجالات والأنشطة لتعزيز القدرة على مواجهة التحديات الراهنة وتحقيق التطلعات المستقبلية.

وأوضح للوفد الضيف أن للمركز خبرة عريضة متعددة الجوانب ومنها الجانب العلمي في مجالات إعداد البحوث والدراسات المتعلقة بالتحليل الاستراتيجي وإعداد التقديرات التنبؤية وتحديد الأبعاد المتوقعة موضحا الرؤية والرسالة والقيم الخاصة به بالإضافة إلى الأسلوب الذي يضمن توفير المساندة الكاملة والدعم الشامل والمتكامل لمتخذ القرار وذلك من خلال إعداد الدراسات والبحوث والتنبؤات المستقبلية وطرح الرؤى والأفكار والمبادرات الإبداعية التي من شأنها أن تساهم في تطوير وتحسين الأداء المؤسسي.

وأكد على ضرورة تفعيل الجهود المشتركة في سبيل النهوض بالجانب الأمني والذي يعتبر المحور الأساسي الذي يسعى إليه الجميع لمستقبل مشرق وهذا ما تعمل عليه القيادة العامة لشرطة دبي التي تسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات ودعم جهود تنمية القدرات العلمية وإثراء المعارف الأمنية وصقل المهارات المعرفية.

وأعرب الدكتور سعد السبيعي عن الرغبة الصادقة للتعاون والعمل المشترك مع المركز وتعزيز التعاون المستقبلي لتحقيق رؤى وتطلعات الجانبين في مجال التطبيقات الشرطية وإثراء الدراسات الأمنية.

وام

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعم اتخاذ القرار في دبي يستقبل وفدًا سعوديًا دعم اتخاذ القرار في دبي يستقبل وفدًا سعوديًا



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab