دبي تستضيف مائة من أبرز منظمي الاجتماعات الدوليين
آخر تحديث GMT12:19:36
 العرب اليوم -

دبي تستضيف مائة من أبرز منظمي الاجتماعات الدوليين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دبي تستضيف مائة من أبرز منظمي الاجتماعات الدوليين

السياحة في دبي
دبي - وام

تستضيف دبي حاليا مائة شخص من أبرز منظمي الاجتماعات الدوليين والصحافيين المتخصصين في فعاليات الأعمال في العالم في زيارة خاصة.

وتأتي الزيارة - التي تختتم غدا - كجزء من جهود دائرة السياحة والتسويق التجاري الرامية إلى الترويج للخدمات التي توفرها دبي كوجهة رائدة في تنظيم فعاليات الأعمال..فيما تعد زيارة الوفد الأكبر من نوعها في تاريخ الإمارة التي نظمها مكتب دبي للفعاليات و المؤتمرات التابع للدائرة.

وتأتي الزيارة بالتعاون مع عدد من الجهات الرئيسية في الإمارة مثل مركز دبي التجاري العالمي وطيران الإمارات ومطارات دبي وغرفة التجارة والصناعة..بهدف تعزيز مكانة دبي العالمية كوجهة حيوية توفر لزوارها العديد من المزايا في مجالات الرحلات والاجتماعات والمؤتمرات.

ويتألف الوفد الزائر من ممثلين عن أبرز الجهات المعنية في مجال تنظيم الفعاليات من قارات أميركا الشمالية والجنوبية وأوروبا وإفريقيا وآسيا ومنطقة الشرق الأوسط.

و يشكل الوفد أول وفد تستضيفه الإمارة من بين الوفود العديدة المقرر أن تزور دبي خلال السنوات القادمة من أجل التعرف على هذه الوجهة واختبارها .

وتأتي هذه الزيارة كجزء من الجهود المبذولة لزيادة عدد زوار الإمارة من رجال الأعمال بنسبة / 50 / في المائة إلى / 75 / في المائة وذلك تنفيذا لرؤية 2020 للقطاع السياحي.

وقال ستين جاكوبسن مدير إدارة المؤتمرات وسياحة الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري في هذا السياق .. إن قطاع تنظيم الفعاليات لا يزال في نمو مستمر وذلك بسبب المزايا التي تتمتع بها دبي في هذا المجال .

واضاف تأتي استضافتنا لمائة شخص من أبرز منظمي الاجتماعات من جميع أنحاء العالم لتشكل إحدى المبادرات التي ينظمها مكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات في دبي بهدف الحفاظ على هذا الزخم وتطويره لا سيما ونحن نظهر أمام شركائنا الرئيسيين في هذا القطاع من جميع أنحاء العالم الميزات التي تمتلكها دبي كوجهة للأعمال ولفعاليات الأعمال.

وأكد أن القطاع الحكومي والقطاع الخاص يعملان معا ضمن رؤية السياحة 2020 من أجل مضاعفة عدد السياح في دبي في عام 2020 ليصل / 20 / مليون سائح في السنة مقارنة بعشرة ملايين سائح زاروا الإمارة في عام 2012 وتهدف هذه الاستراتيجية إلى مضاعفة عدد سياح الترفيه في الإمارة ليصل /17 / مليون سائح في عام 2020 وزيادة عدد سياح الأعمال بنسبة / 50 / في المائة إلى / 75 / في المائة ليصل حوالي / 5 ر3 / مليون سائح.

وأوضح أن مكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي ينظم رحلات شاملة يختبر من خلالها الزوار الأنشطة المخصصة للأعمال والأنشطة الترفيهية وذلك بهدف بناء علاقات طويلة الأمد بين منظمي الفعاليات الدوليين الرائدين والمزودين المحليين لفعاليات الأعمال مثل الفنادق والمساحات المخصصة للفعاليات وشركات إدارة الوجهات ومنظمي المؤتمرات مما سيثمر عن زيادة عدد الفعاليات العالمية التي تستضيفها المدينة ويزيد بدوره عدد مندوبي الأعمال الدوليين الذين يزورون دبي.

وسيقوم الوفد أثناء تعرفه المبدئي على قطاع فعاليات الأعمال في دبي والبنية التحتية لهذا القطاع بزيارة عدد من المعالم والمساحات المخصصة للفعاليات بما في ذلك برج خليفة ومركز دبي التجاري العالمي الذي يستضيف 50 في المائة من المعارض والمؤتمرات الإقليمية.

كما سيزور المندوبون عددا من الفنادق الرائدة والمساحات المخصصة لعقد الاجتماعات كما سيتعرفون إلى تاريخ دبي وثقافتها من خلال رحلات إلى المناطق التراثية كخور دبي وإلى المواقع الحديثة الأخرى التي تزخر بها الإمارة.

وقال جاكوبسن أن خير وسيلة للتعرف على دبي كوجهة للأعمال وتنظيم الفعاليات هي بتمكين صانعي القرار وذوي النفوذ في مجال فعاليات الأعمال من اختبار المزايا التي توفرها الوجهة بأنفسهم لا سيما من حيث البنية التحتية والميزات الثقافية والإنجازات الهائلة التي استطاعت الإمارة تنفيذها في مجال تنظيم الفعاليات .

وأضاف أن هذه الرحلة وغيرها من الرحلات المماثلة التي ستليها ستسهم في نعزيز قطاعي الأعمال والسياحة في الإمارة على المدى الطويل.

وشكر جاكوبسن الشركاء السياحيين المحليين الذين ساعدوا في تحقيق هذه الرحلة بما فيهم فندق العنوان دبي مول وفندق العنوان وسط المدينة وفندق أتلانتس ومدينة جميرة وفندق الميدان وفندق جاي دبليو ماريوت ماركيز وفندق سوفيتيل وسط المدينة وتم تقديم خدمات النقل والخدمات اللوجيستية من جانب أريبيان أدفينشرز ألفا تورز و/ 24 ديغريز / في حين شمل الشركاء المعنيين بالنشاطات منتجع الصحراء وقمة برج خليفة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف مائة من أبرز منظمي الاجتماعات الدوليين دبي تستضيف مائة من أبرز منظمي الاجتماعات الدوليين



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج مع معطف خفيف

استوحي إطلالاتكِ بصيحة "المونوكروم" على طريقة النجمات

لندن ـ العرب اليوم

GMT 02:21 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مذيع في "بي بي سي" يعلن إصابته بفيروس "كورونا"
 العرب اليوم - مذيع في "بي بي سي" يعلن إصابته بفيروس "كورونا"

GMT 15:49 2020 الإثنين ,30 آذار/ مارس

نصائح مهمة للحد من انتشار فيروس كورونا

GMT 16:10 2020 الإثنين ,30 آذار/ مارس

"الصحة العالمية" توضح مستقبل "كورونا" في مصر

GMT 15:31 2013 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab