حمدان بن زايد يؤكد على دور القوات المسلحة الإماراتية في حفظ الأمن
آخر تحديث GMT10:32:27
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

حمدان بن زايد يؤكد على دور القوات المسلحة الإماراتية في حفظ الأمن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حمدان بن زايد يؤكد على دور القوات المسلحة الإماراتية في حفظ الأمن

حمدان بن زايد
أبو ظبي ـ العرب اليوم

أكد ممثل الحاكم في المنطقة الغربية حمدان بن زايد إن القوات المسلحة الإماراتية أصبحت في طليعة مؤسسات الدولة وفي مصاف الجيوش الحديثة، بعد وضوح التوجيهات الاستراتيجية في مجالات التطوير المختلفة خاصة في مجال التنظيم والتسليح والتدريب والقوى البشرية. جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها، الأربعاء لقاعدة ليوا الجوية حيث كان في استقباله كل من رئيس أركان القوات المسلحة حمد محمد ثاني الرميثي و قائد القوات الجوية والدفاع الجوي اللواء طيار إبراهيم ناصر العلوي وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة. وأضاف حمدان بن زايد آل نهيان أنه على مدى السنوات الماضية كانت القوات المسلحة الإماراتية حصنًا قويًا يدافع عن أرض الوطن. وثمّن إسهام قواتنا المسلحة بإيجابية وفعالية في العديد من ساحات العمل الإنساني العالمي لحفظ الأمن والاستقرار في مناطق مختلفة في العالم. وأعرب عن ارتياحه وسعادته البالغة لما وصلت إليه القوات الجوية والدفاع الجوي من تميز واستعداد، وما يتحلى به شباب الوطن من عزيمة صادقة على البذل والعطاء وكفاءة عالية وإرادة قوية في التعامل مع أحدث التقنيات وعلوم العصر العسكرية، مؤكدًا على ثقته الراسخة في شباب الوطن وقدرتهم على مواكبة تطورات تقنيات السلاح واكتسابهم المهارات اللازمة للتعامل مع التكنولوجيا العسكرية المتقدمة من جانبهم جدّد ضباط وضباط صف قاعدة ليوا الجوية العهد والولاء لرئيس دولة الإمارات خليفة بن زايد آل نهيان، مؤكدين على حرصهم على بذل الأرواح فداء للوطن وإن يظلوا على الدوام الدرع الواقية والعين الساهرة التي لا تنام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يؤكد على دور القوات المسلحة الإماراتية في حفظ الأمن حمدان بن زايد يؤكد على دور القوات المسلحة الإماراتية في حفظ الأمن



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab