حاكم الشارقة يلتقي اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري للإمارة
آخر تحديث GMT03:16:20
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

حاكم الشارقة يلتقي اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري للإمارة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حاكم الشارقة يلتقي اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري للإمارة

الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة
دبي - العرب اليوم

 استقبل  الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بقصره اليوم أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الذين تم انتخابهم عن إمارة رأس الخيمة وهم سعادة سالم علي احمد الشحي وسعادة أحمد يوسف درويش النعيمي وسعادة ناعمة عبدالله سعيد الشرهان.

وهنأ و حاكم رأس الخيمة الأعضاء المنتخبين في بداية اللقاء مؤكدا ان الإمارات تدخل الآن مرحلة جديدة من النضج الديمقراطي والسياسي الذي يتطلب من كل عضو في المجلس التعاون فيما بينهم والعمل بإخلاص وجد وتفان من اجل المشاركة بفعالية في دفع مسيرة الدولة المباركة إلى مزيد من التطور والتقدم.

وثمن  حاكم رأس الخيمة سير الانتخابات التي تمت ما يؤكد على تفاعل أبناء المجتمع مع المسؤولية الانتخابية ويبشر بالخير والنجاح ..مشيرا الى ما شهدته الدورة الانتخابية لهذا العام من تطور ملحوظ في إجراءات التصويت والتي امتازت بالسرعة والسهولة كما تميزت بتخصيص 3 أيام للتصويت المبكر بالإضافة الى اليوم الرئيسي و5 مراكز في الامارة ما أعطى فرصة لشريحة أكبر من المواطنين لاسيما المرأة الإماراتية وكبار السن ممن يحق لهم التصويت للمشاركة في هذا العرس الانتخابي في صورة معبرة عن الالتفاف الشعبي الذي شهدته جميع المراكز.

وأشار سموه إلى أن الإمارات استطاعت بفضل حب الوطن وإخلاص قادته أن تحقق حلم الاتحاد وجعله نموذجا آخر في الوعي والمسؤولية يعزز المشاركة السياسية في الدولة ويساهم في نجاح تجربتيها الانتخابية ..موجها كلمة للأعضاء الفائزين قائلا " أملنا فيكم كبير وإنكم خير ممثل لأبناء الإمارة في المجلس الوطني الذين نعتز بكم ونرجو أن تكونوا عند مستوى المسؤولية وتبذلوا كل الجهد بالتعاون والتآزر مع إخوانكم من الأعضاء الآخرين لما يعود بالنفع على الوطن في حاضره ومستقبله ويحقق طموحات المواطنين".

وقال سموه إن دولة الإمارات أصبحت اليوم مثالا يدعو للفخر والاعتزاز ونموذجا يحتذى به على مستوى العالم حيث أنجزت في سنوات قليلة ما عجزت عن تحقيقه دول كبرى في عقود طويلة بفضل السياسة الحكيمة لقيادتنا الرشيدة للدولة التي كرست جهودها لنهضة وبناء الوطن وتحقيق رفاهية مواطنه مشيدا بالجهود المبذولة للمنظمين واللجنة الوطنية للانتخابات في رأس الخيمة الى جانب المتطوعين من شباب وبنات الوطن الذين من خلاله ساهموا في نجاح العرس الديمقراطي.

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة عن ثقته في المجلس والدور الذي سيقوم به الأعضاء الفائزون هم وإخوانهم في الإمارات الأخرى في سبيل خدمة الوطن والمواطن حيث وجه سموه اعضاء المجلس بضرورة الاهتمام بالقضايا التي تهم المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لها في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وتطرق سموه الى الدور الكبير الذي قدمه أبطال الإمارات البواسل مع إخوانهم قوات التحالف العربي لنصرة ومساندة الاشقاء في اليمن الذي يعد مفخرة لنا ..مشيرا سموه الى أن تضحيات شهداء الامارات ستظل ذكرى خالدة في تاريخ دولتنا تعكس شهامة وشجاعة شعب الإمارات الذين نهلوا من زايد الخير معاني الوفاء والولاء للوطن ومد يد العون والمساعدة للأشقاء ونصرة الحق مهما بلغت التضحيات في سبيل وحدة الوطن وتماسك الامة.

من جانبهم أعرب الأعضاء المنتخبون عن امارة رأس الخيمة عن شكرهم العميق لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي على ثقته ودعمه الكبير لهم آملين ان يكونوا عند حسن ظن سموه ومعربين عن فخرهم وسعادتهم باتاحة تلك الفرصة القيمة للتمثيل في المجلس الوطني الاتحادي والمساهمة للمرة الأولى في تلك المسؤولية الجسيمة للمجلس مؤكدين على بذل كل الجهد من اجل تقدم مجتمعهم ورفعة وطنهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم الشارقة يلتقي اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري للإمارة حاكم الشارقة يلتقي اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري للإمارة



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab