جنايات دبي تباشر نظر قضية خادمة قتلت مدير شركة
آخر تحديث GMT19:43:05
 العرب اليوم -
القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة
أخر الأخبار

"جنايات دبي" تباشر نظر قضية خادمة قتلت مدير شركة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جنايات دبي" تباشر نظر قضية خادمة قتلت مدير شركة

الخادمة أضرمت النيران في الشقة
أبو ظبي ـ فيصل المنهالي

باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، الاثنين، النظر في أولى جلسات محاكمة، الخادمة الأسيوية "ز. م" المتهمة بقتل رجل آسيوي يعمل مدير شركة، بعد ممارسة الرذيلة معه لقاء مبلغ ألف درهم، وإحراق شقته في إطار محاولتها لإخفاء الجريمة.

ووجه وكيل النيابة العامة تهمة القتل العمد المقترن بإضرام النيران في الشقة وسرقة أموال ومصوغات ذهبية من المجني عليه، وتهمة الاعتياد على ممارسة الرذيلة، إلى المتهمة، مشيراً إلى أن "المتهمة ضربت المجني عليه ما أدى إلى فقدانه للوعي وسقوطه على الأرض ثم أشعلت النيران"، مبيناً أن الدخان الناجم عن النيران تسبب في اختناق المجني عليه ووفاته، مطالباً في الوقت ذاته بإنزال عقوبة الإعدام بحقها عما اقترفته من جرم.

ومثلت المتهمة أمام المحكمة وأنكرت تهمتي قتل المدير وإضرام النيران، مدعية أنها غادرت الشقة ولا تعرف كيف اشتعلت النيران فيها، لكنها أقرت بسرقة هاتف نقال ومصوغات ذهبية من منزل الضحية، لأنه لم يدفع لها ثمن ممارسة الرذيلة معها.

وتعود تفاصيل القضية التي كشفت شرطة دبي النقاب عنها إلى أبريل/نيسان الماضي، حيث أقدمت المتهمة بالقتل على إحراق شقة المجني عليه في منطقة المحيصنة الرابعة، وعندما سيطر رجال الدفاع المدني على الحريق، ودخلوا إلى الشقة فوجئوا بجثة ملقاة في الممر أمام غرفة النوم، ولا توجد عليها آثار أي اعتداء، الأمر الذي آثار شكوك شرطة دبي في أن الحريق كان مفتعلاً.

وباشرت الشرطة التحقيق في القضية، واكتشفت بأن المتهمة بالقتل كانت برفقة المجني عليه، وأنها غادرت الشقة، وبعد فترة وجيزة اندلع الحريق ما يعني أنها الفاعلة فتم إلقاء القبض عليها، وعلى المرأتين المتورطتين في القضية.

وأقرت المتهمة بالقتل في تحقيقات الشرطة أنها بقيت والمجني عليه في الشقة لقاء ممارسة الرذيلة معه بألف درهم، إلا أنه نشب خلاف بينهما على المبلغ المالي فقامت بدفعه مما أدى إلى سقوطه على الأرض، واستغلت عدم مقدرته على الحركة، فقامت بسرقة هاتفه وخاتمين وأساور ذهبية ومبلغ مالي، وأحرقت الصالة مستخدمة مجموعة من الملابس، وتمكنت من الحصول على مفتاح باب الشقة، وإغلاقها من الخارج وفرت هاربة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنايات دبي تباشر نظر قضية خادمة قتلت مدير شركة جنايات دبي تباشر نظر قضية خادمة قتلت مدير شركة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab