جناح الجو تنفذ 9 مهام إنسانية متنوعة في أبو ظبي والشارقة
آخر تحديث GMT20:36:13
 العرب اليوم -
القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة
أخر الأخبار

"جناح الجو" تنفذ 9 مهام إنسانية متنوعة في أبو ظبي والشارقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جناح الجو" تنفذ 9 مهام إنسانية متنوعة في أبو ظبي والشارقة

شرطة أبو ظبي
أبو ظبي- راشد الظاهري


نفذت إدارة جناح الجو في شرطة أبو ظبي تسع مهام إنسانية شملت نقل مصابين ومرضى،  في مهام متنوعة تابعة إلى قسميها في أبو ظبي والشارقة.

وأكد مصدر مطلع أن عناصر جناح الجو نقلت مواطن (13 عامًا) إثر تعرضه لحادث دراجة نارية في جزيرة دلما إلى مستشفى المفرق استكمالا لتلقي العلاج.

وأوضح المصدر أن طاقم الإسعاف الجوي في مهمتين أخريين، قدم الإسعافات الأولية لمواطنين (50 و55 عامًا)، تعرض الأول للإصابة بكسر في القدم، والثاني بسبب تدهور حالته الصحية بعد إجراء عملية جراحية، وتم نقلهما إلى مستشفى خليفة لتلقي استكمالًا لتلقي العلاج.

وأضاف أن الطاقم أسعف مواطنًا (31 عامًا) مريضًا، ونقله من مستشفى زايد العسكري إلى مستشفى توام لتلقي العلاج، بالإضافة إلى مواطن آخر (36 عامًا)، إثر تعرضه لحادث مروري على طريق الرزين، ونقله إلى مستشفى المفرق.

وأبرز المصدر أن المهام الإنسانية  التي نفذها  قسم جناح الجو في الشارقة شملت 4 مهام، في الأولى نقلت طائرة الإسعاف  الجوي  شخصًا آسيويًا في العشرينيات من عمره من مستشفى الذيد إلى مستشفى القاسمي، بسبب تعرضه لقطع وتهتك في الأوعية الدموية بالساق اليمنى، وفي الثانية نقلت الطائرة مواطنة (84 عامًا) من مستشفى صقر إلى المفرق بسبب تعرضها لحروق من درجات مختلفة.

 وأضاف أن جناح الجو نقل في المهمة الثالثة مواطنًا (38 عامًا) من مستشفى الذيد إلى مستشفى خليفة إثر  إصابته  في حادث سير، وفي المهمة الرابعة نقلت طائرة الإسعاف الجوي مصابًا عربي الجنسية (25 عامًا) إثر إصابته في حادث انقلاب سيارة في صحراء منطقة مليحة في المنطقة الوسطى في الشارقة،  وذلك إلى مستشفى الذيد لتلقي العلاج اللازم.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جناح الجو تنفذ 9 مهام إنسانية متنوعة في أبو ظبي والشارقة جناح الجو تنفذ 9 مهام إنسانية متنوعة في أبو ظبي والشارقة



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab