جامعة أبوظبي تختتم احتفالات اليوم الوطني الـ 43 في فرعيها
آخر تحديث GMT09:54:09
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

جامعة أبوظبي تختتم احتفالات اليوم الوطني الـ 43 في فرعيها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جامعة أبوظبي تختتم احتفالات اليوم الوطني الـ 43 في فرعيها

جامعة ابو ظبى
أبوظبي ـ وام

اختتمت جامعة أبوظبي اليوم احتفالاتها باليوم الوطني الثالث والأربعين تحت شعار "روح الاتحاد" والتي نظمتها في فرعيها بأبوظبي والعين بالتعاون مع الأندية الطلابية بالجامعة .

وشارك في الاحتفالات عدد كبير من الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وتضمنت سلسلة من الفعاليات والأنشطة والمسابقات التراثية والثقافية وعددا من العروض الفنية والفلكلورية.

وأكد الدكتور نبيل ابراهيم مدير جامعة أبوظبي أن الاحتفالات باليوم الوطني الثالث والأربعين في فرعي الجامعة بأبوظبي والعين لاقت إقبالا كبيرا من الطلبة وتميزت بتنوع الأنشطة والفعاليات التي نظمتها الجامعة والتي شملت قرية تراثية ومعرضا للصور الفتوغرافية وعرضا فلكلوريا لليولة والعيالة قدمه أعضاء النادي الطلابي الإماراتي بالجامعة بالإضافة إلى عرض عسكري قدمه طلبة مدرسة ابن سينا للتعليم الأساسي وعرض فني للرسم بالرمال قدمته الفنانة شيماء المغيري .

ولفت الدكتور إبراهيم إلى أن الاحتفالات باليوم الوطني لها طابع خاص في الجامعة حيث يحرص طلبة الجامعة من مختلف الجنسيات على مشاركة زملائهم من أبناء وبنات دولة الإمارات العربية المتحدة فرحتهم الأمر الذي تجلى بوضوح خلال تقديمهم "كلمة شكر وعرفان للإمارات" وذلك تقديرا منهم لدور الإمارات كمركز للتواصل الحضاري العالمي ونموذجا يحتذى به في مجال التسامح الديني والتعايش بين الحضارات والثقافات رغم اختلاف عاداتهم وتقاليدهم .

من جانبه أوضح الطالب يحيي اليعقوبي عضو النادي الطلابي الإماراتي بالجامعة أن الاحتفالات باليوم الوطني الثالث والأربعين تتيح لنا أيضا تذكر دور الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " في بناء دولة يشار إليها بالبنان وحرصه على غرس معاني وقيم حب العمل والإخلاص والتفاني في حب الوطن في أبناء وبنات دولة الإمارات العربية المتحدة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة أبوظبي تختتم احتفالات اليوم الوطني الـ 43 في فرعيها جامعة أبوظبي تختتم احتفالات اليوم الوطني الـ 43 في فرعيها



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab