دار البر وبيت الخير توقعان اتفاقية تعاون في الإمارات
آخر تحديث GMT19:06:15
 العرب اليوم -
مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي" إرتفاع عدد الشهداء والجرحى في قطاع غزة إلى 28 شهيد من بينهم 10 اطفال وسيدة و152 اصابة بجراح مختلفة وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة
أخر الأخبار

"دار البر" و"بيت الخير" توقعان اتفاقية تعاون في الإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "دار البر" و"بيت الخير" توقعان اتفاقية تعاون في الإمارات

توقعان اتفاقية تعاون في الإمارات
دبي ـ وام

وقعت جمعيتا دار البر وبيت الخير بدبي اتفاقية تعاون خيري مشترك وذلك في المقر الرئيسي لجمعية دار البر بشارع الشيخ زايد بدبي .

قام بتوقيع الاتفاقية كل من عبدالله علي بن زايد المدير التنفيذي لجمعية دار البر وعابدين بن طاهر العوضي المدير العام لجمعية بيت الخير.

حضر التوقيع من دار البر عمران عبدالله عضو مجلس الإدارة رئيس قطاع الثقافة والدراسات وإبراهيم الحمادي نائب رئيس قطاع الثقافة والدراسات ومدير إدارة الأنشطة والفعاليات ..ومن جانب بيت الخير سعيد مبارك المزروعي نائب المدير العام وعبدالله الأستاذ مساعد المدير العام.

وقال المدير التنفيذي لجمعية دار البر أن الجمعية رحبت بالتعاون الخيري المشترك مع جمعية بيت الخير في إطار عدة اجتماعات تنسيقية مشتركة ومتبادلة بين الطرفين حيصث عزز هذا التعاون بتوقيع مذكرة التفاهم كخطوة أساسية لتأطير الشراكة المجتمعية.

وأضاف أن الإتفاقية تعزز جسور التواصل بين الطرفين وتحقيق المصالح المشتركة لمساعدة المحتاجين وذوي الدخل المحدود وتحقيق الأهداف التنفيذية وإبراز القيمة المجتمعية المضافة في خدمة المجتمع وبما يحقق الرؤية المشتركة لدار البر وبيت الخير وأهدافهما الإنسانية والاستراتيجية.

وأشار إلى أن الإتفاقية تأتي في إطار تعاون دار البرمع مؤسسات المجتمع بالدولة لتفعيل التعاون البناء والمستمر والتأكيد على العمل الإنساني المشترك الذي من خلاله يتم تخفيف معاناة الأرامل والمساكين والمحتاجين وإعادة البسمة لهم ولأسرهم أينما كانوا كواجب إنساني ورسالة لبث روح الإخاء والتكافل الاجتماعي المستمد من المبادئ الإسلامية والقيم الإنسانية والرؤية الوطنية لدولة الإمارات وقيادتها الحكيمة الذين وصل برهم وعطاءهم للجميع داخل وخارج بالدولة.

من جانبه ذكر عابدين طاهر العوضي أن اتفاقية التعاون مع دار البر تهدف إلى توطيد العلاقات الخيرية والإنسانية والعمل المشترك وتقديم خدمة متميزة وتبادل الخبرات وتحقيق استراتيجية مشتركة في عدد من المشاريع التي تساهم في الاستقرار الأسري والتضامن الاجتماعي ومساعدة ذوي الدخل المحدود داخل الدولة.

وأفاد العوضي بأن جمعية بيت الخير تعمل بما يرضي أهل الخير وبالتنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي وتعاون الهيئات المجتمعية بالدولة .

وتبادل الطرفان خلال توقيع الإتفاقية الدروع التذكارية للجمعيتين ..

وقدم المدير التنفيذي لجمعية دار البر نسخة من مصحف دار البر إهداء إلى عابدين العوضي .

ولفت إلى أن الجمعية طبعت أكثر من 6 ملايين نسخة من مصحف دار البر بأحجامه الأربعة كهدية من أهل الخيربالإمارات إلى مسلمي العالم .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دار البر وبيت الخير توقعان اتفاقية تعاون في الإمارات دار البر وبيت الخير توقعان اتفاقية تعاون في الإمارات



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab