توظيف 1302 في الشارقة خلال النصف الأول من العام الجاري
آخر تحديث GMT20:27:06
 العرب اليوم -
وسائل إعلام إسرائيلية : نقل 35 إصابة إلى المستشفى جرّاء صواريخ من غزة خطيب المسجد الاقصى مكرمة: المسجد الأقصى ليس للفلسطينيين وحدهم، إنه لكل العرب والمسلمين وعليهم القيام بواجباتهم تجاهه القناة 12 العبرية: وافق المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية الكابينت على تكثيف الهجمات ضد قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيلية تتحدث عن مقتل شاب عربي على يد المستوطنين في عكا وزير الأوقاف المصري يؤكّد أن "القدس في قلب وعقل ووجدان كل مسلم والأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين ولا تفريط في أي منهما" المستوطنون يهاجمون فلسطينيين في مدن طبريا، حيفا، يافا واللد وسط توتر أمني شديد مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة اللد داخل الخط الأخضر الرئيس الفلسطيني: القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية ولن نقبل بديلاً عنها الرئيس الفلسطيني: لنضع كل خلافاتنا جانباً، فالقدس وحدّتنا الرئيس الفلسطيني: دولة الإحتلال تمارس جرائم حرب وتطهيراً عرقياً يستهدف الوجود الفلسطيني في القدس
أخر الأخبار

توظيف 1302 في الشارقة خلال النصف الأول من العام الجاري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توظيف 1302 في الشارقة خلال النصف الأول من العام الجاري

دائرة الموارد البشرية في الشارقة
أبوظبي - سعيد المهيري

أعلنت دائرة الموارد البشرية في الشارقة أنها وظفت 1302 باحث عن العمل من الكوادر الوطنية في القطاعين الحكومي والخاص 560 من فئة الذكور و742 من فئة الإناث خلال النصف الأول من العام الجاري.

وأكد عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية الدكتور طارق سلطان بن خادم أن هذا الإنجاز يأتي تجسيدًا لرؤية عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي  في دعم الكوادر الوطنية علميًا ومهنيًا وتوفير استقرارها الوظيفي، وتعزيز المسؤولية الوطنية لديها لتترك بصمتها الإبداعية لمواصلة مسيرة التطور والعطاء.

وأوضح بن خادم أن الرعاية الكريمة من قبل حاكم الشارقة لبرنامج الشارقة للتوظيف وتوجيهاته بتسخيرالجهود اللازمة من أجل توفير الوظائف المناسبة لأبناء الإمارات حقق مؤشر التوظيف خلال هذه الفترة قفزة نوعية.

ونوه إلى أن الجهات الحكومية تصدرت الجهات الأخرى كافة من حيث طلبات توظيف الكوادر الوطنية الباحثة عن العمل خلال هذه الفترة، وحققت أكبر معدل حيث تم توظيف 844 مواطنًا ومواطنة تليها الجهات الخاصة حيث تم توظيف 458 مواطنًا ومواطنة.

وأشار رئيس دائرة الموارد البشرية إلى دعم ورعاية واهتمام الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي بتسخير كافة الجهود الرامية إلى استثمار الكوادر الوطنية وتعزيز مشاركتها في كافة جهات الأعمال.

وأكد حرص حاكم الشارقة على المتابعة المستمرة لخطط واستراتيجيات الدائرة لإعداد الكوادر المواطنة وتأهيلها للعمل في مختلف الجهات بالقطاعين العام والخاص.

وأوضح أن الدائرة نجحت في زيادة أعداد المعينين عن السنوات السابقة في القطاعين الحكومي والخاص وستعمل على مضاعفة جهودها لزيادة أعداد المعينين في عام 2015.

ولفت إلى أنه سيتم التنسيق الوظيفي مع القطاعات بهدف توظيف عدد أكبر خلال الشهور المقبلة من عام 2015 من أبناء وبنات الوطن لتوفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم ولتشجيعهم على خدمة وطنهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توظيف 1302 في الشارقة خلال النصف الأول من العام الجاري توظيف 1302 في الشارقة خلال النصف الأول من العام الجاري



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab