تنفيذي الشارقة يقف على مجريات  الدائري في كلباء
آخر تحديث GMT03:39:31
 العرب اليوم -

تنفيذي الشارقة يقف على مجريات " الدائري" في كلباء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تنفيذي الشارقة يقف على مجريات " الدائري" في كلباء

تنفيذي الشارقة يقف على مجريات
الشارقة ـ وام

عقد المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة اجتماعه الاعتيادي، صباح أمس الثلاثاء، بمكتب الحاكم، وذلك برئاسة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، وبحضور الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي .

تناولت الجلسة بحث عدد من الموضوعات المطروحة على جدول أعمال الجلسة والمتعلقة بشؤون الإمارة المختلفة، استمع المجلس خلالها لشرح حول سير العمل في عدد من مشاريع البنى التحتية والخدمات الأساسية في مناطق ومدن الإمارة بما يخدم المواطنين والقاطنين على أرضها .

اطلع المجلس من رئيس دائرة التخطيط والمساحة المهندس صلاح بن بطي المهيري على أحدث مجريات العمل في مشروع الطريق الدائري بمدينة كلباء، وما تم إنجازه خلال المرحلة الأولى منه .

وأكد المهيري أن التوجيهات الكريمة للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تطوير البنى التحتية والخدمات الأساسية ومشاريع الطرق التي تربط إمارة الشارقة بالإمارات الأخرى، ما يؤكد حرص على توفير كافة سبل الراحة للمواطنين في الإمارة والقاطنين على أرضها، ومنها مشروع الطريق الدائري في مدينة كلباء الذي من شأنه خدمة قطاع كبير من أهالي وزوار مدينة كلباء وسيربط المدينة بطريق الشيخ خليفة بن زايد .

واستمع المجلس لجملة من المقترحات المقدمة من رئيس دائرة التخطيط والمساحة والتي تصب في مجملها في خدمة المشروع للوصول إلى الأهداف المرجوة منه، ووجه المجلس أمانته بالتنسيق مع الدائرة لوضع المقترحات موضع التنفيذ .

كما ناقش المجلس الدراسة المعدة من قبل دائرة الأشغال العامة والمقدمة من رئيسها المهندس علي سعيد بن شاهين السويدي بشأن المسوحات التي أجرتها الدائرة على مساجد وجوامع إمارة الشارقة، وأوضح السويدي أن الهدف من المسح الوقوف على حالة المساجد والجوامع الإنشائية وتطويرها وإحلالها وصيانتها ورفدها بالخدمات المطلوبة وتوفير سبل الراحة للمصلين، وفي ختام عرضه وجه المجلس الدائرة بالتنسيق مع الجهات المعنية بهذا الشأن .

وتلا المستشار سلطان علي بن بطي المهيري أمين عام المجلس التنفيذي، التعديلات الواردة على مشروع قانون إعادة تنظيم أكاديمية العلوم الشرطية بإمارة الشارقة، والمحال من المجلس الاستشاري، حيث أبدى أعضاء المجلس ملاحظاتهم على التعديلات، ووجه المجلس برفع التعديلات إلى صاحب السمو حاكم الشارقة لأخذ توجيهاته بشأنه، توطئة لوضع القانون في صيغته النهائية وإصداره .

وتم خلال اجتماع المجلس التنفيذي أيضا مناقشة عدد من القضايا والقرارات التي تصب في صالح تحقيق المصلحة العامة وخدمة الشارقة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنفيذي الشارقة يقف على مجريات  الدائري في كلباء تنفيذي الشارقة يقف على مجريات  الدائري في كلباء



فساتين باللون الأسود من وحي دنيا بطمة لأطلالة أنيقة

الرباط - العرب اليوم

GMT 06:41 2021 الأحد ,16 أيار / مايو

موديلات فساتين زفاف فضية 2021 لأطلالة مميزة
 العرب اليوم - موديلات فساتين زفاف فضية 2021 لأطلالة مميزة

GMT 02:59 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

Amazon توسّع منافستها لآبل بأجهزة ذكية مميّزة

GMT 09:02 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

تحذير عاجل من سامسونج لجميع مستخدمي هواتف Galaxy

GMT 13:22 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مايكروسوفت تصلح مشكلة ترتيب تطبيقات ويندوز 10

GMT 08:08 2021 الثلاثاء ,13 إبريل / نيسان

سكودا تكشف سعر أيقونتها الكهربائية "Enyaq iV"
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab