تعيين هدى الهاشمي مديرًا في مركز محمد بن راشد
آخر تحديث GMT03:01:11
 العرب اليوم -

تعيين هدى الهاشمي مديرًا في مركز محمد بن راشد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعيين هدى الهاشمي مديرًا في مركز محمد بن راشد

مركز محمد بن راشد آل مكتوم للإبتكار الحكومي
دبي ـ العرب اليوم

أعلن مركز محمد بن راشد آل مكتوم للإبتكار الحكومي عن تعيين هدى الهاشمي مديرة لإدارة المركز وذلك في خطوة تهدف لتفعيل عمل المركز وتحقيق أهدافه.

ويأتي تعيين هدى الهاشمي كمديرة للمركز في إطار جهود الحكومة لتوظيف الخبرات والكفاءات الوطنية المناسبة لتسهم في دفع عجلة التطوير وتعزيز دور الإبتكار وترسيخ صناعة الأفكار كعمل مؤسسي في منظومة العمل الحكومي وصولا إلى رؤية الإمارات 2021 .

وأعربت هدى الهاشمي عن سعادتها بالثقة التي منحت لها بتولي إدارة مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي والذي يعد مبادرة رائدة أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لترسيخ ثقافة الابتكار وتحقيق الريادة في العمل الحكومي والوصول بها إلى أرقى المستويات العالمية.

وأكدت أنها ستعمل على توظيف خبراتها بما يخدم أهداف المركز المتمثلة في تعزيز مكانة وسمعة حكومة دولة الامارات كمركز ابداع عالمي وتشجيع الابتكار في القطاع الحكومي بالدولة الامارات وتعزيز دوره كمحرك رئيسي للتطوير الحكومي ورفع الوعي بأهميته ودوره في تعزيز الاداء الحكومي وبناء القدرات في مجال الابتكار الحكومي في حكومة الامارات.

وبالإضافة إلى موقعها الحالي كمديرة تنفيذية لقطاع الاستراتيجية والسياسات بمكتب رئاسة مجلس الوزراء الذي تشغله منذ العام 2011 فقد شغلت هدى الهاشمي عدة مناصب حكومية حيث عملت في المكتب التنفيذي لحكومة دبي منذ إنشائه في العام 2001 وشغلت فيه عدة مواقع مهمة من بينها مديرة الإبداع والتطوير وكانت مسؤولة عن الإبتكار الحكومي ولعبت دورا فاعلا ضمن الفريق الرئيسي الذي أشرف على عدد من المشاريع الاستراتيجية في حكومة دبي مثل مركز دبي المالي العالمي ومدينة دبي الطبية وغيرها من المشاريع المهمة ثم تولت منصب مديرة إدارة تطوير القطاع الحكومي في المجلس التنفيذي لإمارة دبي وكانت تتولى مهام إعداد برامج تطوير القطاع الحكومي كما شغلت منصب المديرة التنفيذية المؤسس للمكتب الإستشاري لحكومة دبي.

وتحمل هدى الهاشمي شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من كليات التقنية العليا وحاصلة على جائزة الشيخ راشد للتفوق العملي وهي خريجة كلية لندن لإدارة الأعمال وخريجة برنامج الشيخ محمد بن راشد للقيادات وهي عضوة في اللجنة العليا لبرنامج محمد بن راشد للتعليم الذكي وتتمتع كذلك بعضوية مجلس أمناء مؤسسة "اندماج" التي ترأسها حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم سمو الأميرة هيا بنت الحسين.

الجدير بالذكر أن مركز محمد بن راشد آل مكتوم للابتكار الحكومي الذي افتتحه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مؤخرا يأتي في إطار رؤية سموه المتكاملة لتطوير العمل الحكومي وتعزيز تنافسية دولة الإمارات حيث وجه سموه بالعمل على تأسيس جهاز حكومي متخصص ومعني بتطوير الابتكار الحكومي ووضع مؤسسات الإبتكار في إطار متكامل.

وسيعمل مركز محمد بن راشد آل مكتوم للابتكار الحكومي على بناء قاعدة بيانات حديثة ومتجددة عن كافة الممارسات الحكومية المبتكرة حول العالم لتوفيرها للمؤسسات الحكومية في الدولة كما سيعمل على تعزيز دور الابتكار كمحرك رئيس للتطوير الحكومي إضافة لبناء كوادر وطنية متخصصة في توليد الأفكار وتعزيز الابتكار في المجالات التشريعية والقانونية والخدماتية وفي أدوات التواصل مع الجمهور وتعزيز فاعلية التخطيط والتنفيذ في كافة الجهات الحكومية.

ووجه سموه بأن يوفر المركز خدماته لكافة الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية إضافة لكافة حكومات الدول العربية الراغبة بالاستفادة من منظومة الأدوات التي سيطورها المركز مع شركائه العالميين.

نقلًا عن "وام"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين هدى الهاشمي مديرًا في مركز محمد بن راشد تعيين هدى الهاشمي مديرًا في مركز محمد بن راشد



تعدّ عنوانًا للأناقة ومصدر إلهام للنساء العربيات

أجمل إطلالات الملكة رانيا خلال أكثر مِن مناسبة رسمية

عمان ـ العرب اليوم

GMT 02:18 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 العرب اليوم - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:33 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 العرب اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 العرب اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:22 2020 الإثنين ,06 إبريل / نيسان

النرويج تعلن السيطرة على تفشي فيروس كورونا

GMT 18:50 2020 الإثنين ,06 إبريل / نيسان

حقيقة وفاة تركي آل الشيخ بفيروس كورونا

GMT 15:40 2020 الإثنين ,06 إبريل / نيسان

رحيل 3 نجوم في يوم واحد بسبب فيروس كورونا

GMT 05:33 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة" بـ"رقم صفر"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 05:47 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

«يسقط حكم العسكر».. نعم، ولا!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab